أخر الاخبار

افضل 5 مواقع لإنشاء متجر الكتروني احترافي 2023

يعد انشاء متجر الكتروني احترافي من أهم الخطوات التي يجب أن تسير عليها خلال خط تجارتك الإلكترونية، حيث أن تصميم متجر الكتروني لا يحتاج بالضرورة إلي شخص يقتني المال مقابل تصميم المتجر. بل تستطيع الآن وبكل سهولة ودون خبره تصميم متجر إلكتروني خاص بك من خلال افضل مواقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني، حتي تنتشر بشكل أكبر في السوق الالكتروني. ولأن الأمر يستحق الاهتمام سوف نقدم لك أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني احترافي.

افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني احترافي

 ما هي مواقع انشاء متاجر الكترونيه ؟

الجدير بالذكر أن مواقع انشاء متجر الكتروني هي مواقع من شأنها تصميم متاجر الكترونيه مجانيه لكل التجار الذي يريدون الدخول في عالم التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك توجد بها العديد من الخصائص التي تسهل عليك انشاء متجر الكتروني احترافي بطريقه سهله من خلال بعض الخوارزميات التي تعمل علي تنفيذ كل ما تريده في متجرك. 

حيث يعد اختيار افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ليس بالأمر السهل فلابد الاطلاع علي جميع تلك المواقع حتي تختار من بينهم ما يناسبك. ومن هذه المواقع التي تعمل علي تصميم متجر الكتروني ما يلي:-

  1. Shopify: من أفضل المواقع المستخدمة في إنشاء متجر إلكتروني.
  2. Wix: من الأدوات المهمة لكثير من التجار في تصميم متاجرهم بشكل متكامل وجذاب خلال فترة وجيزة.
  3. Zyro: يعد من أفضل مواقع تصميم المتاجر الإلكترونية للمبتدئين.
  4. BigCommerce: إذا كنت تاجر وتريد البيع وتحقيق مبيعات هائلة في مجال التجارة الإلكترونية استخدم علي الفور هذا الموقع حتي تحقق هدفك  في البيع، حيث يعد من افصل المواقع التي تصميم متجر إلكتروني خاص بالبيع.

 أهمية امتلاك متجر الكتروني

الكثير من الناس يريدون العمل في التجارة الإلكترونية ولكن هناك غموض حول أهمية إنشاء متجر إلكتروني وحتي تقدر قيمة هذا المتجر سوف نخبرك بأهمية أنشائه:-

  • العمل بطريقة مباشرة مع العملاء.
  • تقوية ثقة العملاء وولائهم لمتجرك الإلكتروني.
  • فمن خلال تكرار عمليات البيع التي تتم في المتجر الالكتروني سوف تتعرف علي متطلبات المستهلكين وتكون جاهز دائماً بتلبيتها.
  • تستطيع بسهولة بعد إنشاء متجرك إلكتروني من خلال مواقع لإنشاء متجر الكتروني تطوير تجارتك وعرض كل ما هو  مميز وجديد.
  • سوف تصبح مستقل بذاتك بعيداً عن الشراكة التي تحتاج إلي تشارك الربح.
  • يمكنك مباشرة عملك من خلال المنزل.

كيفية اختيار أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني؟ 

في بداية الأمر لابد أن تحدد ماذا تريد أن تبيع علي متجرك الالكتروني أو ما الهدف منه قبل العمل علي موقع لإنشاء متجر الكتروني، علاوة على ذلك تحديد الخصائص التي تجعل متجرك مميزاً وماهي الخصائص التي تريد أن تظهر إلي العملاء عند زياره متجرك.

بالإضافة إلى ذلك، فلابد أن تختبر متجرك بعد الانشاء من خلال القيام بعملية شراء لتعرف ما يجب علي العميل أن يفعله عند الدفع والاستلام، وكذلك الاسترجاع لكي تتجنب اي مشكلة يمكن أن تقابل العميل، وذلك قبل انطلاق المتجر.


أفضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2023

بالرغم من وجود كثير من الأشخاص الذين يعملوا بشأن تصميم المتاجر الإلكترونية، إلا أن هناك  الكثير من المواقع التي تعمل بفاعلية كبيرة علي تصميم تلك المتاجر. ولكن حتي تستطيع جذب الكثير من العملاء لابد أن تختار افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني وليس تلك المواقع الكاذبة. ومن المواقع الصادقة التي يمكن أن تثق بها لتصميم متجرك ما يلي:- 

1- موقع Wix

يعد موقع Wix لتصميم متجر إلكتروني من افضل تلك الموقع المتخصصة في إنشاء متجر إلكتروني. حيث يعمل علي إنشاء متجرك بطريقة احترافية وسهلة،  وأيضاً يوفر العديد من الأدوات التي تسمح لك بالعمل علي المتجر بطريقة مختلفة وغير مملة. بالإضافة إلى ذلك يوفر  Wix كأحد افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني قوالب مختلفة ومتنوعه حتي تستطيع أن تختار من بينها ما يناسب المنتج الذي تريد التجارة بيه عبر الإنترنت.

ليس ذلك فحسب بل يشمل علي العديد من المميزات علي سبيل المثال تصل سعه التخزين إلي 20 جيجا بايت. علاوة على ذلك يتضمن عده تطبيقات تعزز انشاء نماذج مختلفة وجذابه خاصة بالمتاجر الإلكترونية، كما يتيح لك إضافة العديد من المميزات التي ترغب بها في متجرك التي من شأنها أن تزيد عدد الزوار بشكل مستمر. 

وبالرغم من أن موقع Wix يعد أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني لا أنه يوجد بيه خلل، ويكمن ذلك الخلل في عدم قدرتك علي تغير أو تنسيق اي لون او إضافة ميزة جديدة بعد الانتهاء من انشاء المتجر. بمعني آخر عليك الانتباه جيداً في تنسيق متجرك ووضع كافة الخصائص التي تريدها قبل انطلاقه.

2- موقع سلة Salla

اذا كنت تبحث عن موقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني فموقع سلة هو عنوانك. فمن خلال موقع Salla لإنشاء متجر الكتروني تستطيع تصميم متجرك في فترة وجيزة قد لا تتخطي 10 دقائق. كما يتيح لك أيضاً القدرة علي إضافة مميزات وتطورات جديدة بشكل مستمر دون الحاجة إلي دفع المال علي المبيعات لذلك يصنف كونه افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني احترافي.

بالإضافة إلى ذلك يمنحك وجهه سهلة ومميزة جداً تجعل العميل من أول تعامل معك يأخذ انطباع عن مدي احترافية تصميم هذا الموقع وهذا يجعل المبيعات تزيد بشكل غير مباشر. حيث يمكنك بكل  سلاسة عرض الكثير من المنتجات كما تريد وإن كان المنتج حسب الطلب أو متوفر أو رقمي. كما يوفر العديد من طرق الدفع  الذي تتم مباشرةً بعد استلام المنتج، علي سيبل المثال الدفع عن طريق باي بال PayPal أو البطاقة الائتمانية.

3- موقع اكسباند كارت 

عند الحديث عن أفضل مواقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني 2023 لابد أن نذكر موقع اكسباند كارت لتصميم متجر إلكتروني. ويتميز هذا الموقع بالعديد من القوالب الجذابة التي تعمل بشكل مباشر وبسهولة علي جميع الهواتف الذكية الاندرويد والايفون.

بالإضافة إلى احتوائه علي طرق متعددة في التسويق الالكتروني الذي يجعل متجرك تزيد مبيعاته بشكل كبير، ويوجد به فريق متخصص لدعمك في إدارة متجرك الالكتروني والتسويق لمنتجاتك أيضاً. لذلك يفضله الكثير من المستخدمين كونه افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني. 

علاوة على ذلك يدعم موقع اكسباند كارت لإنشاء متجر الكتروني احترافي  ما يزيد عن ٢٠ آلية للشحن والدفع في العالم العربي. كما يشمل عدد كبير من اللغات المستخدمة حيث يمكن إضافة اللغة التي تريد التعامل بها، ويوفر طرق سهلة وبسيطة لتوصيل المنتج إلي العملاء فقد عليك اختيار شركه الشحن المناسبة لك ودع الباقي علي اكسباند كارت كونه موقع لإنشاء متجر الكتروني. ويتضمن العديد من القوالب والتصاميم المختلفة التي تجعل متجرك مميز ورائع وسهل الوصول آلية من قبل عملائك.

4- موقع متجري 

يعد افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني عربي ومجاني فهو من المواقع التي صممت علي الطراز العربي المميز، فيمكنه خلال دقائق معدودة انشاء متجر الكتروني احترافي لك بكل سهولة. فهو مجهز بنماذج رائعة تناسب مجال تجارتك سواء ملابس أو اكسسوارات أو غيرها من المنتجات. 

علاوة على ذلك فهذا الموقع يوجد به مجموعه من الأشخاص يعملون فقط من أجل دعمك ومساعدتك، فهذا فريق الدعم الفني مخصص في ذلك المجال وباحترافية وهذا لأنه موقع لإنشاء متجر الكتروني. كما يوفر العديد من اللغات حتي تسهل عليك الاستخدام والتعامل مع العملاء.

5- موقع فاتورة 

يعتبر موقع فاتورة من أفضل المواقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني 2023، وذلك لأنه يحتوي علي ثيمات جاهزة لتصميم متجر الكتروني احترافي ومميز خاص بيك. حتي يصبح لديك علامة تجارية مميز وخاص فقط بمتجرك، مما يساعد العملاء علي التمييز بين متجرك وباقي المتاجر الأخرى. 

بالإضافة إلى توفير خاصية ربط المتجر الالكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي حتي تتمكن من الحصول علي عملاء أكثر من خلال جذب العملاء من مواقع التواصل الاجتماعي والمتجر الالكتروني أيضاً. كما يدعم استراتيجيات مختلفة للدفع اون لاين في اي مكان حتي تتمكن من الانتشار الواسع في سوق التجارة الإلكترونية.

اسئلة شائعه

ماهي المدة المستغرقة لتصميم متجر الكتروني احترافي؟ 

لا يوجد مده محدده لإنشاء متجر الكتروني، ولكن يتم ذلك بناءً على طلبات التاجر وما الخصائص التي يريدها في متجره. ولكن إذا قم باستخدام موقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني علي سيبل المثال تلك المواقع التي قمنا بشرحها في أعلاه سوف تتمكن من إنشاء متجر الكتروني احترافي خلال بضعة دقائق. 

ماهي اسعار تصميم المتجر الإلكتروني؟

توجد أسعار متفاوتة في تصميم المتاجر الإلكترونية ويتحدد ذلك وفقاً المميزات التي يحصل عليها العميل حتي يصل إلي تصميم متجر الكتروني احترافي. وكما يوجد تصميم متاجر مدفوعة الأجر يوجد أيضاً أفضل مواقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني، نعم فيمكنك انشاء متجر الكتروني خاص بك دون دفع أي رسوم.

إن الحصول علي متجر إلكتروني احترافي لا يتطلب صرف الكثير من المال أو بذل المزيد من الجهد فقط يتطلب افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ويكون متجرك جاهز خلال فترة وجيزة، ومن ثم تبدأ في جلب العملاء والربح من المتجر الالكتروني. اذا كنت تريد انشاء متجر الكتروني احترافي اليك افضل مواقع لإنشاء متجر إلكتروني مجاني 2023، سوف نكون سعداء إذا شاركتنا تجربتك حتي يستفيد الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-