أخر الاخبار

كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش للمبتدئين 2023

 في بداية المقال نرحب بكم في مدونه "نبض الإخبارية في الوطن العربي". سوف نتحدث اليوم عن لعبة من أهم وأبسط الألعاب الإلكترونية بوجه عام، وربح المال من الألعاب 2023 بوجه خاص.

 وهي لعبة كاندي كراش ، والجدير بالذكر أن الكثير من الأشخاص حول العالم يعرف لعبة كاندي كراش المربحة. وذلك للعديد من المميزات التي تتمتع بها هذه اللعبة من تحميلها بشكل مجاني حتى ربح المال من لعبة كاندي كراش 

سوف نتحدث في هذا المقال عن ما هي لعبة كاندي كراش؟، بالإضافة اللي مميزاتها، وكيف يتم لعب Candy crush وطريقتها، علاوة على ذلك كيفه الربح من لعبة كاندي كراش. بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الآخر التي تتعلق بها، تابعونا.

ربح المال من لعبة كاندي كراش للمبتدئين


ربح المال من لعبة كاندي كراش للمبتدئين 2023


في عصرنا الحالي عصر يسيطر عليه الذكاء الاصطناعي والإلكترونيات، أصبح كل شيء ممكن وبسيط للغاية من وسائل الاتصالات والحصول على المعلومات بشكل سريع وحصري.

ايضا غيرها من المميزات التي أضافها عصر التكنولوجيا بغض النظر عن عيوبه، ومنها علي سيبل المثال ربح المال من لعبة كاندي كراش وغيرها من الألعاب الإلكترونية.

وفي الحقيقة يعد هذا الأمر منذ سنوات طويلة مضت لا يخطر على بال اي مخلوق، وهو أن تلعب مجرد لعبة للتسلية وتكسب في المقابل دولارات.

 ولكن هذا الأمر مع عام ٢٠٢٣ ومنذ إصدار هذه الألعاب التي تهدف لربح اللاعب ليس فقط مجرد تسلية وترفيه. كما تعد لعبه Candy crush من الألعاب البسيطة جداً في لعبها وطريقة ربحها أيضاً.

علاوة على ذلك، لقد لقيت هذه اللعبة انتشاراً واسعاً بين محبي ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية بسبب سهولتها ومميزاتها المتعددة.

وبناءً على ذلك لم يقف منتجيها علي مجرد الإمكانات المتاحة في هذا التطبيق، بل قدموا أساليب واستراتيجيات جذابة وشيقة حتى تساعد الأفراد علي الاستماع بها.

وكان من ضمن هذه التطورات تسير وسهولة عملية ربح المال من كاندي كراش للمبتدئين. لذلك دعونا نتعرف أكثر عن هذه اللعبة ومميزاتها وطريقة لعبها.


ما هي لعبة كاندي كراش Candy crush

  • من المعروف أن Candy crush حظيت بجمهور كبير منذ صدورها وذلك من قبل دول عربية ودول أجنبية. ومن الدول العربية علي سيبل المثال السعودية والعراق ومصر والأردن وفلسطين والجزائر والإمارات وسوريا وغيرهم من الدول العربية. 
  • ومن الدول الأجنبية التي حازت لعبة كاندي كراش علي شهره واسعة بها هي ألمانيا، وبريطانيا، وفرنسا، واليونان، وتركيا، والسويد.
  • ونتيجة لذلك الشهرة العالمية التي حققتها هذه اللعبة البسيطة الممتعة، جعل القائمون عليها يحاولون بأقصى جهدهم الحفاظ على هذه الشهرة بل والعمل على انتشارها أكثر.
  •  وهذا دفعهم إلى تسهيل ربح المال من لعبة كاندي كراش للمبتدئين، وهذا جعل بدورة إقبال المبتدئين عليها أكثر من المحترفين لتسهيل اللعبة عليهم وربحهم المال والدولارات الحقيقية.

مميزات لعبة كاندي كراش Candy crush

بالطبع مثل هذه اللعبة في شهرتها وإقبال الكثير عليها، وإضافتها الممتازة والمبدعة في ربح المال من لعبة كاندي كراش. إن يكون لها مميزات عديدة ومختلفة، ومنها:

  1. بساطة التصميم، وما ينتج عنه من سهولة التطبيق والاستخدام.
  2. تعمل لعبة كاندي كراش علي جميع أنظمة التشغيل مما يدعم شهرتها واستخدامها من قبل الكثير من الأشخاص، وبأعمار مختلفة.
  3. لعبة كاندي كراش من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها ولعبها دوم دفع أي نقود.
  4. تحتوي Candy crush علي ١٣٥ مستوي، مما خلق جو المنافسة والحماس والدفاعية للاستمرارية دوم ملل.
  5. وأكثر ما يميز هذا اللعبة هي مراحلها المتعددة والمختلفة التي تناسب فئات مختلفة من أعمار لاعبيها.
  6. الصعوبة التي تواجهها في كاندي كراش لا تجعلك تمل وتترك اللعبة، بالعكس تجعلك مُصر علي اللعب حتى تتجاوز هذه الصعوبة.

طريقة لعبة كاندي كراش Candy crush

في البداية تقوم فكرة لعبة كاندي كراش علي مساحة معينة بشكل صفوف وأعمدة تشغلها قطع مختلفة وأشكال عديدة تشبه بعضها البعض. 

كما يوجد بعض الحلوى التي تتخلل القطع المتشابهة، وكل مهمتك الآن أيها اللاعب إزالة هذه الحلوى. حتى تتمكن القطع المتشابهة من الصفوف بجانب بعضها البعض وحساب نقطة لصالحك. وهكذا مرحلة بعد مرحلة حتى تستطيع ربح المال من لعبة كاندي كراش.

كيف يمكنني ربح المال من لعبة كاندي كراش بسهولة ؟

ربح المال من لعبة كاندي كراش للمبتدئين لذلك يتساءل الكثير عن طريقة بسيطة وسلسلة للعب كاندي كراش والكسب من خلالها حيث تعد طريقة كسب المال سهلة للغاية للربح فبمجرد تنزيل اللعبة من خلال برنامج Lucky Patcher سوف تظهر أمامك بعض الخطوات التي تَدُلّك وترشدك علي طريقة لعب اللعبة وتعليماتها كما ان طرق السحب الارباح من اللعبة متوفرة باشكال متعددة.

بالإضافة اللي ذلك تمكنك من الاطلاع على الجوائز والمكافآت المالية التي من خلالها تصل إلى ربح المال من لعبة كاندي كراش. وبالحديث عن ربح المال لا بد من أن  تطلع على أفضل 5 تطبيقات عربية لربح المال من الإنترنت 2023 . كما يوجد بعض الطريق التي من خلالها تستطيع جني الأرباح من اللعبة منها:

•  الربح من القطع الذهبية في كاندي كراش

تعتمد هذه الطريقة علي القطع الذهبية التي يتم جمعها من خلال تجاوز كل مرحلة، والتقدم إلى مرحلة ومستوى أعلى. حيث توفر لعبة كاندي كراش ١٣٥ مستوي، فكل مستوى تمر بيه تزيد القطع الذهبية ومقابلها يزيد عدد الدولارات.

 ويمكنك معرفة رصيدك من الأرباح بمنتهى السهولة عن طريق القائمة الموجودة داخل التطبيق والتي توجد تحديداً في أعلى يسار التطبيق.

علاوة على ذلك، يمكن الانتقال من مرحلة لأخرى عندما تجمع كل الأشكال المتشابهة وتكون ثلاث أشكال على الأقل. فبهذه الطريقة تختفي جميع المربعات والأشكال وتنتقل إلى مستوى أعلى.

•  ربح المال من لعبة كاندي كراش عن طريق الإحالة

تعني هذه الطريقة أن لكل لاعب يوجد لديه رابط إحالة خاص بيه، وإن كنت ترغب في زيادة أرباحك عليك نشر هذا الرابط في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بيك. علي سيبل المثال الفيسبوك وتويتر وغيرها لينتشر بين أصدقائك، فكل شخص يدخل على رابط الإحالة الخاص بك يضاف إلي حسابك ٢ دولار.

•  الربح من لعبة كاندي كراش عن طريق مشاهدة الإعلانات

من الطرق التي تجعلك تربح الكثير من الدولارات هي مشاهده الإعلانات التي توجد داخل تطبيق Candy crush. فكلما قمت بمشاهدة إعلانات أكثر مكنك ذلك من زيادة فرصك في الربح.

كيفية سحب الأرباح من لعبة كاندي كراش

بعد تخطي عدة مراحل وتحصيل الأرباح يأتي السؤال الأهم، وهو كيف يمكنني سحب الأرباح من لعبة كاندي كراش؟. وفي الحقيقة الإجابة على هذا السؤال بسيط جداً، فتطبيق اللعبة يدعم طريقة الدفع باي بال. 

فعندما تحصل على مبلغ ١١٠ دولار وهو الحد الأدنى من السحب ما عليك سوي فتح القائمة الموجودة أعلى يسار الشاشة. وقم بالنقر على أيقونة الأرباح، من ثم ضيف حسابك الشخصي على باي بال، وأخيراً سوف تتمكن من سحب أرباحك.

وفي ختام الحديث عن ربح المال من لعبة كاندي كراش ٢٠٢٣، ننصحك عزيزي القارئ بخوض هذه التجربة الرائعة والاستمتاع بها بجانب ربح المال.

فهي تجربة مسلية وشيقة ومربحة في نفس الوقت، وذلك للعبك مراحل مختلفة ومتعددة وفي كل مرحلة يتجدد العزيمة بالفوز لديك لجمع القطع الذهبية وجمع الدولارات أيضاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-