أخر الاخبار

شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل 2023

 في مقالة اليوم سوف نتعمق عزيزي القارئ في واحدة من أشهر الألعاب ربحا وإثارة وهي لعبة كاندي كراش ضمن سلسلة ربح المال من الألعاب 2023. بعد حدوث لعبة Candy crush علي شهرة واسعة وضجة كبيرة في قلوب متابعيها ومستخدميها حول أنحاء العالم، أصبحت الشركة المسئولة ملزمه بتجديد الإثارة والمتعة للاعبين حتى تظل هذه اللعبة واحدة من أكبر وأشهر الألعاب الإلكترونية .

علاوة على ذلك، فهي ليست مجرد لعبة للتسلية فحسب ولكن تستطيع اليوم ربح المال من لعبة كاندي كراش بسهولة، وحتى تستطيع كسب المال من Candy crush سوف نتعرف علي شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل. وأسرارها حتى نتمكن من الفوز وتجاوز المراحل وبالتالي ربح المال وأيضا أبرز النصائح التي تسهل عليك الفوز، لذلك اقرأ المقال جيدا لعلة يكون سبب في ربح المال من كاندي.

شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل 2023


أبرز شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل وخدعها

الجدير بالذكر أنه من بداية ظهور لعبة كاندي كراش علي ساحة منصات جوجل بلاي وأيضا واي تونز منذ سنوات قليلة تمكنت من أسر قلوب متابعيها بشكل كبير جدا لما تمتلك هذه اللعبة مراحل متطورة ومثيرة تجعلك تعيش جو التحدي والمغامرة. وحتى تستمتع أكثر معها فلا بد أن تتمكن من فك شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل، لذلك تابع:-


شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل 2023

خدعة الحصول على محاولة إضافية

فبعد تحميل Candy crush من جوجل بلاي سوف تتمكن من فهم اللعبة بالكامل من خلال شرح مفصل يقدمه فريق عمل جوجل بلاي. والخدعة هنا تكمن في الحصول على محاولة أخري، بالإضافة الي محاولات اللعبة نفسها، سوف تخدم هذه الحيلة العديد من اللاعبين الذين يعانون من قلة المحاولات التي تمنحها اللعبة.

والتي تكون 5 محاولا فقط ويكون الفرق بين كل محاولة حوالي 30 دقيقة كحد أدني، ولكن الآن تستطيع أخذ محاولة آخر عن طريق تغير إعدادات الساعه من أيقونة الاعدادات في هاتفك المحمول وتقديمها 2 ساعه، وبالتالي سوف يتغير التوقيت في اللعبة تلقائيا وتتجدد معها المحاولات أيضا.

تخلص من الحلو الخطرة قبل اي شئ

تعد الشيكولاتة من أخطر الحلوة التي لابد أن تقوم بتدميرها أولا، حتي لا تتكاثر بشكل يسبب لك الخسارة وضياع وقت المرحلة. وبعد التخلص منها قم علي الفور بالتخلص من القنابل وأخيرا قم بتدمير الحلوة.

لا تأخذ الهداية من الاصدقاء

واحدة من اكبر الأخطاء التي يرتكبها مستخدمي كاندي كراش هي مشاركة اللعبة مع الأصدقاء من خلال منصة القيس بوك. والخطير هنا انك بمجرد مشاركتها سوف تمتع من الكثير من الخدع التي يمكنك استخدامها وربح المال من كاندي كراش، علي سيبل المثال خدعة محاولة إضافية كما ذكرنا من قبل.

لذلك لابد فصل حسابك في اللعبة عن حسابك في الفيس بوك، بالإضافة إلي ذلك لا تقبل الهداية من الاصدقاء لانك لن تتمكن من الاستفادة منها في كل مره، لذلك اعتمد علي معرفة شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل واهم خدعها وخوض تجربتك.

احتفظ بالسمكة حتي النهاية

من شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل تدمير السمك الملون ولكن في الوقت المناسب، Fish Candies هو سمك ملون الشكل تمنحه اللعبة حتي تساعد اللاعب علي الفوز. ولكن حتي تستطيع استغلال تلك الحيلة فلابد من تدمير السكر الأبيض أولا.

اترك الحلوة المخططة حتي النهاية

من الفرص التي تعطيها لعبة كاندي لمستخدميها حتي يحققوا الفوز هي تلك الحلوة المخططة، ووضعت هذه الحلوة بهدف تخلصك من صف متكامل من الحلوة سواء كان عمودي او افقي ولكن لا تتسرع وتقوم بتدميرها في بداية اللعبة انتظر عزيزي القارئ الوقت المناسب لها وقم بالضغط عليها.

العب بذكاء في كاندي كراش

اللاعب الماهر والذكي الذي يعرف كيف يوجه ضربته حتي يحقق هدف الربح من كاندي كراش، وهذه الاستراتيجية تعتمد حتما علي سحق الحلوة من الاسفل بمعني آخر تدمير اخر صفوف من الحلوة، والهدف من هذه الطريق انك عندما تقوم بتدمير اخر الصفوف سوف يهبط عليك من الاعلي تلقائيا باقي الحلوة المطلوب تدميرها، وبالتالي تكون اكثر ترتيبا وسرعة في الوقت.

مفاجأة لعبة كاندي كراش

شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل 2023


شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل تتلخص في سحق 4 أو 5 او 6 قطع حلوة في ذات الوقت مما يمنحك فرص عديدة للفوز منها علي سيبل المثال الحلوى الملفوفة المخططة والقنابل، وكذلك كعكة الحلوى الصغيرة، فتلك الانماط تمنحك سحق عدد لا نهائي من الحلوى لا تستطيع الوصول اليها بتدمير صفوف الحلوى العادية.

قطعة الحلوة المكتوب عليها + 5

وحتي يستمر التشوق والمتعه لدي اللاعب، هناك مراحل في اللعبة مطلوب منك هدف لابد تحقيقية وللوصول آلية قبل انتهاء وقت معين. وحتي تساعدك اللعب علي الوصول لتلك الهدف تمنحك عدد من الحلوة مرافقة معاها رمز + 5، ويعني هذا الرمز تزويد الوقت 5 ثواني حتي تتمكن من الوصول إلي التارجت في الوقت المناسب. لذلك من أهم شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل تدمير تلك الحلوة.

اختر شكل المرحلة التي تلعبها

اكثر ما يميز Candy عن باقي الالعاب الالكترونية هي اختيارك المرحلة التي تريد ان تلعبها فهي لا تفرضها عليك، فهي تعد من شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل وحتي تتمكن منها عليك فقط وبمجرد بدء المرحلة تنظر وتدرك ما اذا كانت المرحلة سهلة ام معقدة وانت تستطيع معرفة ذلك حقا منذ الوهلة الاولي، وحتي لا تلعب مرحلة صعبة قد تخسر فيها قم بتغيرها فورا، من خلال الضغط علي ايقونة الرجوع بشرط ان لا تقوم بتحريك اي من الحلوة او البدء فيها، تساعدك هذه الخاصية في اختيار مراحل اللعبة وبالتالي الفوز بكل سهولة.

في الحقيقة ان تلك اللعبة ملئ بالمفاجأت التي تجعلك تشعر بالمتعة حقا وانت تلعبها وهذا جعل منها ادمان لكثير من الناس، وشفرات لعبو كاندي كراش علي الموبايل لا تنتهي وكما ذكرنا في مقدمة المقال ان اللعبة ليست مجرد تسلية الكترونية فحسب بل لابد انت تتعرف علي كيفية ربح المال من لعبة كاندي كراش للمبتدئين 2023. لذلك عزيزي القارئ قم بتحميل اللعبة وتعرف علي اسرار لعبة كاندي كراش وابدء مغامرتك الخاصة، وفي حال تعثرك في اي امر عليك فقط مراسلتنا من خلال موقعنا في التعليقات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-