أخر الاخبار

(دليل شامل) عن الربح من موقع ديف بوكس divbux 2023

 الربح من موقع ديف بوكس divbux يعتبر في العصر الحالي كثر البحث عن طرق مختلفة ومتعددة للربح من الإنترنت، علي سيبل المثال أفضل 5 تطبيقات عربية لربح المال من الإنترنت 2023. علاوة علي ذلك البحث عن كيفية الربح من المواقع، كما تحدثنا من قبل عن شرح الربح من موقع تاجر tager بالتفصيل. وها نحن مرة آخر في طريقة جديدة للربح من الإنترنت وهي الربح من موقع ديف بوكس . تابعونا لنتعرف أكثر علي كيفية الربح من هذا الموقع، بالإضافة اللي مميزاته وطرق السحب التي يدعمها .

(دليل شامل) عن الربح من موقع ديف بوكس divbux 2023


طريقة الربح من موقع ديف بوكس divbux 2023

الربح من موقع ديف بوكستتعدد الطرق التي يمكنك من خلالها تحصيل أرباح من موقع divbux ولكن جميع الطرق تعتمد بشكل أساسي علي مشاهدة الإعلانات. وبناءً علي ذلك يوجد خمس وسائل تستطيع الربح عن طريقها من الموقع وهي:

مشاهدة الفيديوهات

يتضمن الموقع الكثير من الفيديوهات، بالإضافة إلى نشرها بشكل يومي والهدف من نشر هذه الفيديوهات هي جمع مشاهدات عالية بقدر الإمكان.

 لذلك يعرض موقع ديف بوكس علي المستخدم حتى يستطيع الربح أن يشاهد تلك الفيديوهات من خلال الضغط علي Earn money وينتج من خلال هذه الخطوة ظهور الفيديوهات للمشاهدة.

مشاهدة الإعلانات

تقوم هذه الطريقة في الربح من موقع divbux لكسب المال بناءً على مشاهدة الإعلانات. فمن خلال الضغط علي زر earn money الموجود في الموقع، ومن ثم الضغط علي video advertisement سوف تظهر بعض الإعلانات لك.

 فمجرد مشاهده إعلان واحد فقط لمده ١٠ ثوان سوف تجني 0.0002 دولارا. ليس هذا فحسب بل يوجد عروض توفر أموال أكثر عن طريق إعلانات معينة تُتيحها تلك العروض.

روابط الإحالة

يمكن الآن الربح من موقع divbux عن طريق رابط الإحالة الخاص بإعلانات شركات معينة والتي يوفرها الموقع عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. كما تعد مشاركة روابط الإحالة من أكثر الطريق انتشاراً للربح من الموقع.

الربح من الاستبيانات

ونعني هنا بالاستبيانات هي استطلاع رأي في منتج معين تقوم باقتراحه شركة معينة أو فكره ما. والمطلوب في هذه الحالة حتى تحصل على الربح من موقع divbux هو ملء تلك الاستبيانات، حيث يوجد لدي الموقع الكثير والكثير من تلك الاستبيانات التي تتطلب تعبئتها.

شراء الباقات من موقع divbux

وتتلخص هذه الطريقة في شراء الباقات المتوفرة في لينك موقع ديف بوكس بثمن متعارف عليه من قبل. ومع مرور الوقت ومن خلال المشاهدات والزيارات للإعلانات سوق تزيد أرباحك مباشراً. والشاهد هنا أنه كلما زاد وقت وتكرار تلك الإعلانات يزيد في المقابل قيمه رباح .

ما هو موقع  ديف بوكس Divbux

من المعروف أن هناك مواقع تعمل بشكل مباشر على ربح المال من خلال القيام بمهام معينة أو بطريقتها الخاصة. ويعد الربح من موقع divbux من المواقع التي تعمل على ربح الآخرين من خلال مشاهدة الإعلانات بطريقة جداً سهلة وفورية.

والجدير بالذكر أن هذا الموقع ضمن مواقع GPT الافتراضية والإلكترونية، والتي تعتمد فكرتها في الأصل على عرض الإعلانات. والتي تقترح طرقا متعددة ومختلفة للربح من خلالها كما ذكرنا سابقاً. حيث حقق موقع ديف بوكس شهرة واسعة في أنحاء العالم العربي خاصة في الآونة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك يتضمن هذا الموقع المربح تطبيقا خاصا به يميزه عن غيره من مواقع وتطبيقات الربح من الإنترنت الأخرى. ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من أي وسيلة ألكترونية، علي سيبل المثال Google Play الخاصة بهواتف الاندرويد، وكذلك "Ap Stor" iOS المعنية بهواتف الآيفون.

مميزات موقع  ديف بوكس divbux

يتضمن هذا الموقع العديد من المميزات والخصائص التي من شأنها أن تجعل عملية الربح من موقع divbux سهلا وبسيطا للغاية. ومن هذه المميزات ما يلي:-

  1. يستخدم موقع ديف بوكس العديد من اللغات علي سيبل المثال اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الإسبانية، واللغة الفرنسية.
  2. أكثر ما يميز هذا الموقع أنه مناسب جدا للمبتدئين من صغار وكبار، وذلك يرجع إلى سهولة استخدامه والعمل عليه، وكذلك التسجيل فيه.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سحب أرباحك من خلال موقع divbux بواسطة العديد من الطرق. مما تساعد هذه الميزة المستخدمين في سحب أرباحهم بطريقة بسيطة دون عناء.
  4. هو وسيلة فعالة وسهلة للحصول على الأموال، فقط عن طريق الحاجة إلى هاتف محمول وإنترنت دون بذل أي مجهود، وأنت تقيم في منزلك.
  5. وفقاً لآراء المستخدمين من قبل أنه أمن ومضمون فيما يخص تحويل الأموال والأرباح للمستخدم.

كيفية التسجيل في موقع ديف بوكس divbux

أروع ما يوجد في موقع ديف بوكس هو استخدامه للغة العربية كما ذكرنا ضمن مميزاته، وهذا يساعدك بدوره في تيسير عملية التسجيل بسرعة.

 لذلك لن تواجهك إي صعوبات أو مشاكل عند الدخول والتسجيل والربح من موقع divbux، وحتى تتمكن من التسجيل أتبع الخطوات التالية:-

  1. عليك أولاً إنشاء بريدا إلكترونيا خاصا بك، وهذا فقط في حال أنك لا تمتلك بريداً إلكترونياً.
  2. قم باختيار اللغة التي تريد أن تعمل بها على الموقع، والتي توجد في خانة بيضاء اللون علي يسار الشاشة والتي تحتوي على اللغة (الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإسبانية).
  3. ومن بين الاختيارات قم باختيار أيقونة Register التي توجد في أعلى القائمة ضمن موقع الإعلانات.
  4. وعليك عزيزي القارئ أن تتخطي تلك الإعلانات التي تظهر، حتى تستطيع ملء الخانات الفارغة التي تخص بياناتك علي الموقع.
  5. والآن قم بمليء الفراغ الخاص بالاسم كاملاً، ثم تسجيل بريدك الإلكتروني.
  6. بالإضافة إلى ذلك يوجد العديد من المعلومات الشخصية التي عليك تسجيلها.
  7. ثم خلق كلمه مرور خاصة بك، والنقر على أيقونة "تسجيل".
  8. وأخيراً تابع بريدك الإلكتروني حتى تلقي إيميل من ديف بوكس يتضمن رابط الإحالة الخاص بك لتأكيد الدخول.
  9. بعدها قم بالضغط على رابط الإحالة حتى يتأكد تسجيلك علي divbux.
  10. وبعد اتباع تلك الخطوات للبدء في كسب المال ورحلة جني الربح من موقع ديف بوكس divbux عن طريق مشاهده الإعلانات. نهنئك لأنك أصبحت الآن جزءا من ذلك الموقع.

وسائل سحب الأرباح من موقع divbux

يدعم الربح من موقع ديف بوكس divbux العديد وسائل وطرق الربح، ولكن الأساس في تحديد طريقة السحب هو قيمة الربح المطلوب سحبه. علي سيبل المثال:-

  1. بايبال (PayPal): أقل مبلغا يمكنك سحبة من هذه الوسيلة هو 0.70 دولارا أمريكيا.
  2. ويسترن يونيون: أقل مبلغ يمكنك سحبه بواسطة هذه الطريقة هو 25 دولارا.
  3. بايير (Payeer): أقل ربح يتم الحصول عليه من خلال محفظة بايير هو 0.30 دولارا أمريكيا.
  4. التحويل المصرفي: أقل حد من المال حتى تتمكن من سحبه هو 50دولارا.
  5. مكتب العلاونة للصرافة: أقل حد للسحب هو 25 دولارا.
  6. AirTm: حد أدنى لربح المال من موقع divbux هو 0.50 دولارا.
  7. فودافون كاش: تعد فودافون كاش من ضمن وسائل سحب الأرباح في موقع ديف بوكس، حيث يمكنك تحويل أرباحك من divbux. com عبره.
  8. Perfect Money: يدعم موقع ديف بوكس سحب الأرباح من خلاله بحد أدنى 0.05.

الربح من موقع ديف بوكس divbux ، في الحقيقية أن الربح من خلال هذا الموقع قليلاً إلى حداً ما، وبناءً على ذلك لا يمكنك اعتباره دخلا أساسيا لك. 

وعلي الجانب الآخر لما لا تربح بعض الدولارات مقابل خطوات بسيطة وسهلة وأنت جالس في منزلك، حيث لا يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة فحسب. لذلك ننصحك بتجربة ذلك الموقع والاستفادة منه بقدر الإمكان، وأخبرنا عن تجربتك عزيزي القارئ في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-