أخر الاخبار

شرح الربح من موقع تاجر tager بالتفصيل

 أصبحت فكرة الربح من الإنترنت او الربح من موقع تاجر ، منتشره بشكل كبير بين المجتمعات المختلفة في الوقت الحالي.

 وهذا نظراً لضيق الأحوال الاقتصادية التي تمر بها البلاد، نتيجة لذلك يفكر الأشخاص في كسب المال من الإنترنت بشتى الطرق.

 والجدير بالذكر أن طرق الربح عن طريق الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت كثيرة ومتنوعة. 

لذلك يفضل كثير من الناس العمل والربح من موقع تاجر tager، وذلك لأنه أثبت فعاليت استخدامه البسيطة مقارنة ً بالمواقع الأخرى. 

علاوة علي ذلك أن موقع tager يتيح العمل من خلاله دون الحاجة إلى رأس مال لدي المستخدم، وذلك لأن المنصة توفر الكثير من المنتجات التي يمكنك الاختيار من بينها والتسويق من خلالها. 

بالإضافة إلى ذلك تعتبر منصة تاجر أضخم منصة ألكترونية تختص بالتجارة في العالم العربي، لذلك دعنا نتعرف أكثر عن هذه المنصة.

الربح من موقع تاجر


ما هي فكرة منصة تاجر tager للتسويق

أصبح العالم بأجمع الآن يتماشى نحو الرقمية أو الإلكترونية بجميع أشكالها سواء كانت في التعليم أو التجارة. علي سيبل المثال سوف أعرض لك بعض المستلزمات الأساسية في حال كنت تريد عمل متجر بمفردك وهي:

  • سوف تحتاج بلا شك إلى شراء البضائع التي تتاجر بها.
  • بالإضافة إلى ذلك سوف تحتاج إلى مكان ليكون مخزن في حال كانت تجارتك شيء مادي.
  • كذلك سوف تحتاج إلى شراء أغراض التعبئة ومستلزمات التغليف والتوصيل إلى المستهلكين.
  • وأخيراً جمع أموالك حتى تقوم بعملية تجارية أخرى.

وبناءً على كافة هذه التكاليف المفترض تغطيتها لبدء أي مشروع تجاري، ومن الصعب حصر كل هذه التكاليف والأموال. 

لذلك تأتي منصة تاجر tager لتزيل عنك كل هذه المتاعب والأفكار. علاوة على ذلك تقوم فكره tager علي إتاحة العديد من المنتجات والسلع المختلفة والكثيرة في ذات الوقت. 

حتى يختار التاجر أي نوع من السلع سوف يقوم بتسويقه من بين المنتجات المتاحة، وذلك دون الحاجة لشرائها أو تخزينها من قبل.

بالإضافة إلى ذلك، كل عمل التاجر المطلوبة منه في هذا الموقع حتى يحقق أرباحاً مرضية هي انتقاء المنتج المناسب للإعلان عنه.

 ثم طلبه من الموقع فتقوم المنصة بشكل تلقائي لشحن الطلبية إلى العميل، وجمع المبالغ المطلوب وإضافة ربحك من هذا المنتج إلى حسابك علي تاجر بشكل بسيطة.

وذلك لأن الربح من موقع تاجر قائم على عرض التجار وأصحاب مصانع هذه المنتجات بسعر الجملة حتى يتيح الفرصة للعاملين على التسويق تحصيل ربح، وذلك يكون الطرفين حققوا الربح المطلوب. 

مميزات موقع تاجر tager

يحتوي موقع tager على العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله الاختيار الأمثل من قبل المستخدمين من التجار وأصحاب التسويق الإلكتروني والرقمي. ومن هذه المميزات ما يلي:

  • بساطه التصميم: الجدير بالذكر أن هذا الموقع الإلكتروني يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كمان أن العمل على تاجر لا يتطلب الوقت ولا الجهد فسوف تتمكن من اختيار وعرض ما تريد من المنتجات بسلاسة.
  • الاسعار: يحتوي موقع تاجر علي اسعار رائعه مقارنة ً بأسعار نفس المنتجات في المواقع الإلكترونية الأخري.
  •  علي سيبل المثال موقع نون وغيره، وينتج عن ذلك الحصول على عائد مادي من صافي الربح مرتفع مقابل كل عملية بيع يحققها المسوق.
  • حلول منطقية: يعمل موقع تاجر علي اقتراح حلول متكافئة بالنسبة للتجار أو العاملين بيه. وذلك لأنه يشمل علي جميع الخدمات التي يحتاجها التاجر في عمله وبطريقة سهلة وغير مكلفة بالنسبة له. وبناءً علي ذلك فإن tager يخزن البضائع ويقوم بإرسالها للمستخدمين علي الفور، وذلك دون بذل جهد أو وقت من المسوق.
  • عدم الحاجه لرأس مال: من المعروف أن كل مشروع عند البدء فيه والعمل يتكلف الكثير من المال والوقت لتأسيسه. ولكن مع موقع تاجر لا تحتاج إلي المال، وذلك لأن الدخول والعمل علي الموقع يسير بشكل مجاني تماماً.
  • التدريب: بالإضافة إلى ذلك يتيح tager لمن يعمل بيه تدريب وكورسات من أجل العمل بمهاره في مجال التسويق وكيفية عرض المنتجات بطريقة جذابة ومميزة بهدف زيادة المبيعات، وحتي يحقق التاجر ربحاً مرضياً بالنسبة له.
  • تنوع المنتجات: يوفر موقع تاجر الكثير من المنتجات المختلفة والمتعددة حتي يتمكن المسوق من اختيار المنتج الذي يريد العمل علي تسويقه. علي سيبل المثال منتجات العناية بالبشرة والجسم، واكسسوارات العربيات، والملابس الجاهزة، والأدوات المنزلية وغيرها.
  • خدمة العملاء: والجدير بالذكر أن موقع تاجر يشمل علي خدمة العملاء الذي من شأنها الرد علي المسوقين وحل أي مشكلة تواجههم خلال العمل في الموقع.

كيفية إنشاء حساب علي موقع تاجر tager

هناك بعض الخطوات التي لابد أن تنفذها حتي يتم إنشاء حساب علي منصه تاجر خاص بك، لذلك أتبع الخطوات التالية:

  • قم بفتح الموقع: بمجرد النقر علي الرابط الخاص موقع تاجر tager سوف يعرض عليك الصفحة الرئيسية لها.
  •  ومن ثم أضغط علي أيقونة "انشاء حساب جديد" الموجودة في أعلى يسار الشاشة.
  • التسجيل: وذلك من خلال تسجيل عده بيانات يطلبها الموقع لتفعيل حسابك ومنها:

  1.  البريد الإلكتروني.
  2.  رقم المحمول الخاص بك: وعند كتابه رقم الهاتف لا بد أن يكون نفس الرقم المستخدم لديك في الوقت نفسة.
  3.  الرقم السري: ويتكون هذا الرقم من ٨ عناصر على الأقل، منها أحرف كبيرة وغيرها، بالإضافة إلى ذلك يوجد رموزاً مثل (# $ & @) آخر الرقم السري.
  4. تأكيد الرقم السري: وذلك عن طريق تشابه رقم الحقل مع الرقم السري.
  5. التحقق من الرقم الهاتف: حيث يتم التحقق من رقم الهاتف الذي تم إدخاله عند التسجيل، وذلك بإرسال رسالة مكونة من ٤ أرقام للهاتف، وبعد التحقق اضغط على "استمرار".
  6. البيانات الشخصية: وهي عبارة عن بعض المعلومات الشخصية الذي يقوم التاجر بإدخالها، علي سيبل المثال:-

  • اسم المستخدم بالكامل.
  • جنسية المستخدم.
  •  اختيار القسم: حيث يقوم موقع تاجر بعرض الأقسام والفئات التي يحتوي عليها الموقع، وذلك لاختيار التاجر القسم الذي يريد العمل بيه. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يحدد التاجر أكثر من قسم لتسويقه.
  • النوع (انثي، ذكر).
  • السن.
  •  أخيراً يمكننا الضغط علي أيقونة "إنشاء الحساب" حتي يتم التسجيل بالكامل.

كيف تختار المنتج المناسب في موقع تاجر

الجدير بالذكر أن tager يحتوي علي العديد من قوائم المنتجات المرغوب والمتوفرة، ويجب علي المسوق أن يختار نوع المنتج الذي يسوق له من بين الأقسام والفئات. وإليك بعض النصائح التي تساعدك علي اختيار منتج مناسب يحقق لك دخل عالي، ومنها:

  • أن هذا المنتج الذي يتم اختياره يكون مفيد للمستهلك، بمعني آخر يساعده علي عمل شئ معين أو يحل مشكل ما.
  • أن يعمل هذا المنتج بشكل سريع وسهل علي المستهلك ولا يحتاج منه وقت أو مشقه.
  • أن يكون المنتج مطلوب من قَبل المستخدمين، ليس من المنطقي أن تختار منتج لا يوجد سوى عدد قليل جداً من الأشخاص يستخدمونه، أو منتج منتشر بشكل كبير جداً لدرجه انه مخزن لدي التجار من فرضها.
  • بالإضافة إلى ذلك، عند نشر صورة المنتج يستحسن أن تكون صوره مميزة وجذابة تعكس جودة وجمال المنتج.
  • كما يمكن أن تضع آراء المستخدمين من قبل للمنتجات، كدليل علي جودة المنتج وحتي يثق المستهلكين الجدد عند شرائه.
  • علاوة على ذلك، اعمل علي تقديم العروض والتخفيضات للزبائن، فهذا يعمل بدوره علي جذب المستهلك.

كيف تتم اول عملية بيع علي منصه تاجر

الربح من موقع تاجر


عندما تتأكد من اختيارك للمنتج، سوف تبدء مباشراً العمل في تسويقه من أجل كسب المال. وإليك بعض الإرشادات حتي تتم أول بيعه من موقع تاجر:

  • تجهيز المنشور الذي يحتوي علية المنتج: وهذا المنشور يكون تسويقي ويستخدمه التاجر للترويج، وغالباً يحتوي على كافة صفات المنتج وغيرها ما المعلومات التي لابد أن يعلمها المستهلك عنه. وهذا المشنور له تأثير كبير علي عملية الشراء وعلي جذب المشتري، حيث يقرر المستهلك من خلال عرض وطريقة المنشور هل يطلب هذا المنتج أو يتجاهله.

لذلك لابد أن يركز المسوق علي هذا المنشور ويصممة بطريقة مميزة وجذابة، علي سيبل المثال يمكن أن يذكر الازمه والمشكلة التي يتعرض لها المعيل، ومن ثم يعرض الحل في صورة هذا المنتج الذي يسوق له. وتعمل هذا الطريقة علي جلب العديد من الزبائن وبالطبع تحقيق عمليات بيع وربح عالٍ.

  • إستخدام صور منتجات عالية الجودة: إن الصور والأشكال هي أول شيء تلفت نظر المشتري، لذلك لابد أن يشمل المنشور الترويجي علي صورة مرفقه معه لشكل المنتج. وتكون بأدق جودة ممكنه، حيث تبرز تفاصل المنتج ومميزاته.

والجدير بالذكر أن موقع تاجر قام أيضاً بعمل هذه المهمه، وهي وضع صور عالية الدقة والجودة لكل منتج يوجد في الموقع. 

فقد علي التاجر تنزل الصور المتعلقة بالمنتج الترويجي الخاص بيه ونشره. وذا كنت من محبي تصميم الصور يمكنك تصميم صور المنتجات التي تسوق لها عن طريق موقع Canva حتي تتمكن من تصميم صورة جذابة وارئعة مستخدماً الصوره المنزلة من موقع تاجر الخاص بالسلعة.

  • إستخدام فيديو في المنشور الترويجي: حيث يحتوي الموقع على بعض الفيديوهات التي تشمل بعض المنتجات والسلع، ولا تمتلك حقوق ملكية حتي تتيح للتاجر أو المسوق استعمالها ضمن تسويقة للسلع.

كيف يتم سحب الأرباح من موقع تاجر

هناك أربع طرق أساسية حتي يتم سحب الأرباح من تاجر وهي:

  • فودافون كاش.
  • وي بأي (أمان)
  • أورانج كاش.
  • اتصالات كاش.

سوف يطلب الموقع رقم الهاتف الخاص بك ولابد أن يكون هذا الرقم يحتوي علي المحفظة الإلكترونية من أي شركة تم ذكرها.

ومن خلال الإعدادات الخاصة بالمحفظة يمكنك النقر علي أيقونة سحب الأرباح. ثم تقوم بتسجيل بعض المعلومات علي سيبل المثال (رقم المحفظة، المبلغ، طريقة الدفع) ثم ارسالها حتي يتم تنفيد الطلب وذلك لمده يوم واحد عن طريق فريق العمل الموجودة في تاجر.

هل موقع تاجر مضمون؟

الجدير بالذكر أن موقع تاجر يعتبر من أهم مواقع التجارة الإلكترونية المضمونة، وذلك من قبل شهاده الكثير من المسوقين. فهو واحد من أفضل المنصات الإلكترونية في مصر، كما تم توفيره كذلك في المملكة العربية السعودية وأصبح علي المسوقين السعوديين استخدامه وتحقيق أعلي درجات الربح.

وأخيراً نود القول أن العمل علي موقع تاجر tager أصبح مضمونا لكل تاجر ومسوق، ليس هذا فحسب ولكن تحقيق الربح بشكل مريح ومرضي بالنسبة للمسوق. 

بالإضافة إلى ذلك فقد وفرنا لك في هذا المقال كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن تاجر من طريقة التسجيل واختيار المنتج وكيفية التسويق والعمل عليها أيضاً.

 فقد عليك أن تستخدم مهاراتك في اختيار المنتج ودراسة احتياجات السوق والجمهور المستهدف. فهي فرصة رائعه لزياده الدخل والمستوى المادي لذلك قم الآن بإنشاء حساب وابدء العمل في tager.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-