أخر الاخبار

تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد مجانا

 يعتبرتحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة واحد من أفضل البرامج المستخدمة في أمان شبكات الإنترنت وذلك لما يقدمه من مزايا لحماية الشبكة من المتسللين ويقوم أيضا بتسريع الإنترنت لأقصى سرعة 4G، وفي هذه المقالة سوف نوضح كل ما يخص هذه التطبيقات الخاصة بتسريع النت Internet Accelerator 2022 مجاناً للاندرويد، وطريقة تحميله برابط مباشر.

لذلك اذا كنت تعاني من ضعف في شبكة الواي فاي وتريد برنامج يقوي النت ويحل لك تلك المشكلة عليك باتركيز في هذة المقالة لتخصل علي أفضل تطبيق لتقوية الإنترنت 4G علي الإطلاق.

تحميل برنامج تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة للاندرويد مجانا


تحميل برنامج تسريع النت Internet Accelerator 2022 مجاناً للاندرويد 

لقد أصبح من الضروري تحميل برنامج تسريع النت للاندرويد وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة للمستخدمين ومن أهم مميزات تطبيق تسريع الإنترنت:

  • يوفر لك ميزة معرفة الأشخاص المتصلين علي شبكة wi- fi الخاصة بك لمعرفة من يتسلل إلى شبكة الواي فاي وتستطيع التصرف معه.
  • يقدم لك بينات عن شبكة الواي فاي ويقوم بحماية بيناتك وتسريع الإنترنت لأقصى سرعة.
  • كما أن برنامج Internet Accelerator يعمل علي أي نوع من المتصفحات وذلك لأنه يقوم بالاتصال بكارت الشبكة وليس المتصفح، لذلك يمكن استخدام برنامج تسريع النت علي إي متصفح.
  • عند تحميل برنامج تسريع الإنترنت فسوف تجد سهولة في التعامل علي هذا البرنامج ولا يتطلب التعامل عليه أي خبرة، فهو مصمم بشكل احترافي للعمل بشكل آلي مع الإنترنت ويقوم أيضا بحل مشاكل الشبكة وتسريع النت.
  • يعمل هذا البرنامج على فحص شبكة الواي فاي بشكل مجانا ويقوم بصيانة الأخطاء،كذلك يعمل دون أي تدخل منك.
  • يعتبر تحميل برنامج تسريع النت مجاناً لا يحتاج لمساحة كبيرة على الهاتف أو جهاز الحاسوب فهو لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.

لماذا يجب عليك استخدام برنامج تسريع النت للاندرويد؟

يستخدم برنامج تسريع النت للاندرويد على نطاق واسع جدا ويستخدمه أكثر من 15 مليون شخص حول العالم، وهذا يدل على فعالية البرنامج في أداء المهام مثل تسريع الإنترنت لأقصى سرعة وحماية الشبكة من المتطفلين.

كذلك يحافظ التطبيق على بيانات الشبكة وتشفير أجهزة التوجيةInternet Accelerator2022، أيضا يعتمد على محرك شبكة سريع وآمن وذلك عن طريق منع الأجهزة الأخرى من الاتصال بالشبكة وتشفيرها ضد السرقة.

كذلك من مميزات تحميل برنامج تسريع النت للاندرويد ليس بالأمر الصعب عند العديد من المستخدمين من بعد هذه البرامج الخاصة بتسريع النت، ولكن من يواجهون مشكلة هم أصحاب الهواتف ذات الإصدارات القديمة لأن هذه التطبيقات في الغالب لا تعمل على إصدارات الأندرويد القديمة.

 ولكن سوف نتحدث في هذا المقال عن برامج خاصة بهذه الإصدارات وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد دون أي مشاكل وتقوم بتسريع النت لأقصى سرعة بشكل سلس وسهل.

وفي المرتبة الأولى من برامج تسريع الاتنرنت تطبيق free internet speed Booster

يعتبر تطبيق free internet speed Booster  من أفضل التبيطقات الفعالة في تحسين الإنترنت علي الهواتف الذكية، وذلك لأن هذا التطبيق يعمل دون روت وهذه من أهم المميزات في التطبيق لأنه يصبح سهل الاستخدام، مع العلم تجنب تحميل برنامج تسريع النت الذي يحتاج روت ، وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يقوم بتسريع الإنترنت على الهاتف دون تدخل برمجي من المستخدم ويزيد من سرعة النت من حوالي 40٪ إلى 80٪.

وهذا يجعل التصفح علي الإنترنت سهلا وممتعا ويسهل في عملية البحث بسرعة وذلك لأنة رفع من سرعة النت علي هاتفك بنسبة ممتازة، ومن مميزات هذا البرنامج انه يقم بتنظيف ذاكرته المؤقتة بشكل دوري مما يزيد من أداء الهاتف على النت ويعزز من وظائفه.

وفي المرتبة الثانية من برامج تسريع النت للاندرويد برنامج internet Booster & Optimizer

برنامج internet Booster & Optimizer إذا كنت تريد من رفع سرعة الإنترنت علي هاتفك الذكي الذي يدعم شريحة 3 g فهذا البرنامج هو المناسب لك وانصحك تحميل برنامج تسريع النت هذا.

وذلك لأن هذا النوع من الهواتف يكون النت به ضعيف للغاية لذلك أنت تحتاج هذا التطبيق ليعزز لك الإنترنت علي هاتفك الاندرويد، ومن مميزات هذا التطبيق أنه مجاني ولا يفرض أي رسوم ويمكن تحميلة بكل سهولة، كذلك يقوم البرنامج بتنظيف الذاكرة المؤقتة لديه حتى لا يقوم بأخذ مساحة تخزينية كبيرة فهو خفيف ولا يؤثر على أداء الهاتف فهو يقوم فقط بتعزيز سرعة الواي فاي لديك.

في المرتبة الثالثة تطبيق Network Master- Speed Test

 تطبيق Network Master- Speed Test وهذا من البرامج الأكثر شهرة في تسريع النت وسحب السرعة من الشبكة مجانا، فهو عبارة تطبيق في شكل أداة يعمل عند تحميلة على الهاتف على زيادة سرعة الإنترنت للضعف وبشكل ملحوظ دون التأثير على إمكانيات الهاتف.

كذلك يقوم بسحب السرعة من الشبكة الواي فاي ويتم استخدامه بشكل كبير جدا وخاصة عند استخدام ألعاب الهواتف التي تحتاج إلى إنترنت سريع مثل بابجي موبايل وفري فاير وغيرها من هذه الألعاب فهو مفيد للاعبين المحترفين في ألعاب النت.

وأيضا تحميل برنامج تسريع النت يساعدك في تشغيل الفيديوهات بجودة عالية على الهاتف بسهولة ودون تقطيع بسبب ضعف النت ومن خلاله تستطيع تحليل سرعة الشبكة وسحب السرعة من الشبكة وزيادة سرعة النت علي هاتفك لأقصى درجة.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق جوجل كاميرا وأهم مميزات كاميرا جوجل للهواتف

وفي المرتبة الرابعة تحميل برنامج تسريع النت لأقصى سرعة تطبيق internet speed Mater Lite

تطبيق internet speed Mater Lite من البرامج المجانية بالكامل رغم العديد من الميزات التي يقدمها للمستخدم والتي توفر عليه الوقت والجد في تسريع النت لأقصى سرعة. وذلك دون أي تدخل من المستخدم ف برمجيات التطبيق فقط بضغطة واحدة يعمل البرنامج على رفع السرعة بشكل قوي وملحوظ.

كذلك يقوم التطبيق بتوفير تقرير مفصل عن استخدامك لإنترنت يشمل كل ما قمت به على هاتف الاندرويد، وأيضا يوفر تقرير لآخر 30 يوما في استخدامك لإنترنت وكل هذه البيانات يقوم بتخزينها بشكل آمن وسري بحيث لا يصل إليها أحد غيرك.

في المرتبة الخامسة برنامج Open Signal Map

برنامج Open Signal Map يقوم هذا البرنامج بتوفير الوقت والجهد عليك وبدلاً من البحث عن أفضل مكان توجد به إشارة واي فاي، فإنه سوف يوفر لك ميزة مجانية بالكامل تحدد لك أفضل الأماكن للاتصال بشبكة الواي فاي ولتكون السرعة مرتفعة لأقصى سرعة.

حيث يقوم هذا التبيطق بحفظ أفضل الأماكن التي تتوفر فيها سرعة جيد لشبكة الواي فاي الخاصة بك ومن ثم يقودك إلى هذه الأماكن في منزلك، عن طريق إشارة تظهر لك على هاتف تقودك لتلك الأماكن بكل سهولة، كما يوفر هذا التبيطق ميزة جيدة توفر لك جدول بيانات عن جميع الشبكات حول العالم التي تستطيع الاتصال بها بشكل مجاني بالكامل.

وفي ختام موضوعنا عن تحميل برنامج تسريع النت لأقصى سرعة وسحب السرعة من الشبكة، قدمنا لكم مجموعة من أفضل البرامج المجربة والآمنة التي تستطيع الاعتماد عليها في هذه المهمة وهي برامج فعالة فعلا وتقدم مميزات كثيرة ومتنوعة، وبعد قراءتك للمقال سوف تتعرف علي مميزات كل برنامج وتختار أفضل برنامجا لتسريع النت لأقصى سرعة لهاتفك الأندرويد حسب احتياجاتك. وإذا واجهتك مشكلة في تحميل أي برنامج أو العمل عليه يسعدنا بأن تترك تعليقاً عن ذلك وسوف يتم التواصل معك فورا لمناقشة مشكلتك.


أفضل برنامج يقوي شبكة الواي فاي إلي 4G

بختصار شديد تعتبر برامج تقوية شبكة الواي فاي للحصول علي أسرع إنترنت وبشكل مجاني غير مجدية بالشكل المتوقع. ولكن هناك بعض برامج تقوية النت إلي اقصي سرعة مدفوعة وهي الاكثر جدوي ونفعا لك كمستخدم.

لذلك من الأفضل أن تقتصر علي نفسك الوقت والمجهود وتقوم بالاشتراك في برنامج مدفوع لتسريع النت والواي فاي اللاسلكي في المنزل وللهواتف الاندرويد بالتحديد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-