أخر الاخبار

تحميل تطبيق جوجل كاميرا وأهم مميزات كاميرا جوجل للهواتف

 

يعد تحميل تطبيق جوجل كاميرا من أروع التطبيقات التي يمكن استخدمها في العصر الحالي من قبل محبي التصوير، وبما أننا نعيش الآن في عصر السوشيال ميديا، فأصبح الجميع مهتم بالتقاط الصور باعلي جوده ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما يفضل استخدام تطبيق تصوير جوجل في حال أن الكاميرا التي يستخدمها الفرد لا تتميز بجوده عالية.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا وأهم مميزات كاميرا جوجل للهواتف

تحميل تطبيق جوجل كاميرا ومزايا تصوير جوجل

المميز في تطبيق جوجل كاميرا google camera انه من تصميم اضخم الشركات الرائدة في مجال الإنترنت. حيث اننا سوف نتعرف علي ذلك في الاسطر القادمة:

  • عملت شركة جوجل التي قامت بتصنيع هواتف بيكسل علي تزويدها بالعديد من المميزات الخاصة التي تميزت بها ومنها  توفر تطبيق google camera، وهذا التطبيق يحتوي علي عدد كثير جدا من الخصائص والامكانيات التي تعمل علي التقاط الصور بشكل محترف ومدهش للغاية.
  • كما يوفر تحميل تطبيق جوجل كاميرا العديد من التأثيرات والاضافات التي يمكننا من خلالها ظهور الصورة بالطريقة التي نفضلها، تعد شركة جوجل من أكثر الشركات المميزة في مجالها، ومع ذلك لم تستطيع تزويد هواتف الاندرويد المحمولة بخاصية google camera، ولكن الآن يمكن لأي مستخدم تحميل تطبيق جوجل كاميرا عن طريق ملفات التنزيل توفرها شبكة جوجل.
  • ومن أكثر ما يميز تحميل تطبيق جوجل كاميرا وجود الكثير من الخصائص والامكانيات الخاصة بالكاميرا والتصوير التي بلا شك سوف يستفيد منها المستخدم بشكل كبير جدا، كما يوفر هذا التطبيق عدد هائل من الإمكانيات التي تعمل علي تعديل الصورة بشكل رائع،  وهذا بهدف الحصول علي صورة واضحه ومرضي عنها من قبل المستخدمين.

ما هو تطبيق google camera؟

قد يتبادر في أذهان الكثير من محبي التصوير  سؤال ما هو تطبيق جوجل كاميرا الغني عن التعريف  بين عدد كبير من المستخدمين، حيث يعمل جوجل كاميرا علي تحسين وتطوير جميع التقنيات والخصائص الموجودة في كاميرا المحمول العادية.

 ومن الجدير بالذكر أن مصدر هذا التطبيق الرائع جدا هي شركة جوجل عامتا، ولكن في عام ٢٠١٤ كان أول ظهور لتطبيق جوجل كاميرا، يتيح هذا التطبيق لمحبي التصوير والمستخدمين الاستمتاع بالمميزات المتعددة والخصائص التي توجد في جوجل كاميرا وهذا عن طريق استخدامها بدلا من الكاميرا العادية.

ويساعد التطبيق المستخدم علي انتاج صور ومقاطع فيديو يمكن معالجتها بطريقه بسيطة وفعالة ويضيف هذا الصورة جودة رائع لا توجد في الصور العادية، وتتصف كاميرا جوجل بالكثير من الخصائص الرائعة التي يجعلها تحتل وبجداره المركز الاول في تطبيقات الاندرويد.

أسباب تحميل تطبيق جوجل كاميرا علي هاتفك

يتمتع تطبيق جوجل كاميرا علي تقنيات وإمكانيات خاصة وممتازة بإمكانها جذب الكثير من المستخدمين  وتجعله تطبيق مميز جدا لديهم.

 حيث يعمل هذا التطبيق علي إنتاج صورة أفضل وأوضح من الكاميرا العادية وبعدد لا نهائي، ومن المميزات الهائلة جدا التي توفرها تطبيق جوجل كاميرا والتي من شأنها يكون افضل تطبيق خاص بالكاميرا ما يلي: 

حركة التطبيق البطيئة

من اكثر ما يميز تطبيق جوجل كاميرا هي  الحركة البطيئة التي تظهر في تصوير جوجل، وهذه الميزة جعلت هذا  التطبيق الافضل علي الاطلاق من بين تطبيقات التصوير، كما تتيح هذه الخاصية لأي مستخدم تصوير الكثير من المقاطع التي تحتوي تقريبا علي ١٢٠/ ٢٤٠ إطارا في ثانيه واحدة.

الصور المتحركة 

ومما لا شك فيه أن تقنيه الصور المتحركة سببا قويا لاختيار تطبيق جوجل كاميرا من بين التطبيقات   لالتقاط الصور من قبل كثير من المستخدمين، حيث تعمل الصور المتحركة علي أخذ كثير من الصور وتصوير فيديوهات عديدة في نفس اللحظة بمده لا تتجاوز الثلاث ثواني.

كما يوفر تحميل تطبيق جوجل كاميرا خاصية دمج الصور التي تم أخذها مع مقطع فيديو تم تسجيله من قبل وجمعهم في ملف خاص بهم، وهذا بهدف إنتاج صور ممتازة الجودة وبدقة رائعة.

تركيز العدسة

يوفر تحميل تطبيق جوجل كاميرا علي تقنيه تركيز العدسة التي من شأنها تساعد المستخدم علي التقاط عدد كبير من الصور الخاصة بيه وبجودة ممتازة، وتعمل تركيز العدسة علي تنظيف وانتقاء الصورة من أي شوائب تعيق ظهور الصورة بشكل واضح من حيث الخلفية والإضاءة وغيرها، كما تعمل علي زيادة التركيز وإظهار الكائن في الصورة واضحة بشكل متميز ورائع من حيث الجودة والدقة والاحترافية.

خاصية HDR+

تعد تقنيه HDR+ من التقنيات المهمة جدا التي تتوفر داخل تطبيق جوجل كاميرا، ومهمتها تتلخص في أنها تعمل بشكل دقيق جدا علي انخفاض الضبابية المحتمل ظهورها في الصورة الملتقطة، كما انها تساعد في توسيع النطاق الديناميكي.

كما تعمل هذه الخاصية علي أخذ الصور التي تتصف بالحدة من بين الكثير من مجموعات الصور الملتقطة المتعددة، حيث تعمل خاصية HDR+ علي تمييز الصور الخوارزميا، وهذا يتم عن طريق العمل علي كل بكسل بطريقه مميزة وعامة.

Smart Burst

تساعد هذه الإمكانية الرائعة بجداره في تحميل تطبيق جوجل كاميرا المستخدم علي أخذ ما يقارب عشر صور خلال ثانية واحدة فقط، ويمكن عمل هذا عن طريق النقر علي ايقونة التصوير المطول، وسوف تعمل هذه التقنية بشكل مباشرا جدا دون مماطلة، حتي يستمتع المستخدم بأخذ الكثير من الصور الشخصية والعائلية وغيرها في وقت واحد.

تثبيت الفيديو

من افضل ما يمكن للمستخدم الاستماع بيه عند تحميل تطبيق جوجل كاميرا، وجذب الكثير من قبل محبي التصوير والاهتمام بهذا النوع من التطبيقات هي خاصية تثبيت الفيديو، حيث تساعد هذه التقنية علي   انتاج مقاطع فيديو خالية من العيوب التي تظهر في المقطع خلال عملية التصوير وبكفاءة ممتازة.

بانوراما

تعد هذا الميزة من أهم مميزات التصوير وإنتاج الصور المحترفة، والتي تعمل علي الشعور بالرضا من قبل المستخدمين علي تحميل تطبيق جوجل كاميرا، حيث تتيح جوجل كاميرا انتاج صور بشكل بانورامي سواء كان ذلك بطريقه رأسية أو أفقية ويعمل هذا بزاوية ٣٦٠ درجة.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق google camera علي الهواتف

بما أن كاميرا جوجل  google camera كغيرة من التطبيقات يتطلب بعض النصائح والخطوات التي يجب اتباعها حتي يتم تحميل تطبيق جوجل كاميرا علي هاتفك وتتلخص هذه الخطوات فيما يلي:

  1. مباشراً علي متجر بلاي وكتابه تحميل تطبيق جوجل كاميرا.
  2. وعمل بحث علي هذا العنوان وبعد ظهور النتائج اضغط فورا علي تثبيت حتي تتمكن من استخدامه علي الهاتف الخاص بك.
  3. وبعد فتح التطبيق كاميرا جوجل علي الهاتف قم بالنقر علي الثلاث نقاط الموجودة في يمين الشاشة.
  4. قم بالنقر علي أيقونة "البحث" من بين الاختيارات.
  5. من خلال المكان المخصص للبحث يتم تسجيل الطراز الخاص بهاتفك.
  6. وحتي تتمكن من تسجيل الطراز الخاص بك يجب الضغط علي الرابط الخاص بهذا التطبيق.
  7. وأخيراً يتم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا مثل اي تطبيق اخر علي الهاتف.

وهكذا نكون قد تحدثنا بشكل عام عن تعريف تطبيق google camera، وتعرفنا علي اهم وأكثر ما يميز تحميل تطبيق كاميرا جوجل وأسباب انجذاب الكثير من المستخدمين عليه، وذكرنا كل الإمكانات التي تساعد المستخدم علي إنتاج الصور ومقاطع الفيديو بطريقه محترفه وجودة فائقة، بالإضافة إلي الإجابة عن السؤال المتداول من قبل الكثير وهو كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته؟، قم الآن باستخدام تطبيق جوجل كاميرا واستمتع بالتجربة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-