أخر الاخبار

طريقة تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة

 يتسأل محبي لعبة Candy crush عن كيفية تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة؟ والسبب في ذلك يرجع إلي أن لعبة كاندي كراش منذ ظهورها حققت ضجة بين عشاق الألعاب الإلكترونية. وبالرغم من ظهور العديد من الألعاب في الساحة إلا أن لعبه كاندي كراش Candy crush مازال لديها مكانه خاصه بين متابعيها من الفئات العمرية المختلفة.

 وكونها لعبة ممتعه ومسليه يقضي الناس ساعات طويلة في اللعب دون كلل ولا ملل، بالإضافة إلى أنها تعمل علي جميع انواع الهواتف الذكية المختلفة الاندرويد والايفون والايباد، وبناءً علي آخر تحديث لها يمكنك لأن تنزيل لعبة كاندي كراش علي الكمبيوتر.

طريقة تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة


تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة Candy Crush Saga

تنزيل لعبة  كاندي كراش النسخة القديمة عبارة عن حل مجموعه من الألغاز، فكلما قمت بتجاوز مرحلة تُدخلك اللعبة علي مرحلة جديدة وهكذا. فكل مرحلة تحمل المتعة والحماس الخاص بها، إلا أن الشركة المصدرة للعبه قامت مؤخراً بخاصية الربح من لعبة كاندي كراش Candy crush للمبتدئين حيث يمكن أن تلعب وتكسب المال في نفس الوقت. 

تعد شركة "King Care" المسئولة عن تصميم لعبه كاندي كراش والمطورة لها في تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة، ويوجد المقر الرئيسي للشركة في "بريطانيا".

والمميز في هذه اللعبة أنها مجانية تماماً فعند تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة أو أحدث النسخ لها لا يتطلب منك أي رسوم مادية لفتح اللعبة أو تحميلها. وهذا لا يعني أنها مجانية أثناء اللعب فقد تدفع بعض النقود مقابل شراء أدوات تساعدك علي الفوز أثناء اللعب. ومنها علي سبيل المثال شفرات لعبة كاندي كراش علي الموبايل.

بالإضافة إلى ذلك حققت اللعبة عدد هائل من التنزيلات وتحميل لعبة كاندي كراش  النسخة القديمة والجديدة في جميع أنحاء العالم من جوجل بلاي مجاناً. وذلك يدل علي مدي الاستمتاع الذي يحصل عليه لاعبي كاندي كراش أثناء اللعب، وكونها من أبسط ألعاب الألغاز التي صُممت.

كل ما هو مطلوب منك في هذه اللعبة هو تشابه ثلاث قطع من الحلوى أثناء اللعب، سواء ثلاث قطع عمودي أم رأسي. وبذلك تتمكن من أخذ نقاط وتنتقل تلقائياً إلي المرحلة التالية.

علاوة على ذلك فإن تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة أصبحت متوفرة للكمبيوتر وكذلك الاصدارات الحديثة منها. كما تعد من الألعاب المناسبة جداً للأطفال، فليست من تلك الألعاب التي تشكل خطر علي سلوك الاطفال فلا يوجد بها قتال أو أسلحة فهي لعبه بسيطة جداً وسهلة لجميع الفئات السنية.

يمكنك الآن تحميل لعبة كاندي كراش  Candy crush باللغة الانجليزية وهي اللغة الأصلية لها، كما تتضمن العديد من اللغات بعد. ليس ذلك فحسب بل تعد من أفضل ألعاب الألغاز الصغيرة حجمها، فهي لا تحتاج إلي مساحه كبيره لذلك يمكن تنزيل لعبة النسخة القديمة علي الهاتف أو جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

وحتي لا تخرج من اللعبة وتعود تجد نفسك قد بدأت من أول مرحلة، يمكنك تسجل حساب بواسطة كاندي كراش ساجا حتي تتمكن عند العودة إلي اللعبة أن تبدأ حيث انتهيت، وتستطيع اللعب من اي هاتف أو جهاز من خلال حسابك علي كاندي كراش.

مميزات لعبة كاندي كراش النسخة القديمة

  • يمكنك تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة مجاناً، فلا تحتاج إلي مشاهده أي فيديو حتي تتمكن من دخول اللعبة أو دفع رسوم. 
  • تستطيع تشغيل لعبه كاندي كراش علي جميع أنواع الهواتف المختلفة فلا يشترط أبداً علي أجهزة الاندرويد، بل يمكنك تحميل لعبه كاندي كراش علي  الآيفون وكذلك علي أجهزة الويندوز فون.
  • بالإضافة إلى ذلك تصنف هذه اللعبة من الألعاب الإلكترونية المسلية والمناسبة الشباب والأطفال.
  • صغر حجم اللعبة فعند تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة لا تستهلك الكثير من ذاكرة جهاز الكمبيوتر او الهاتف.
  • علاوة على ذلك يمكنك تشغيل اللعبة دون الحاجة إلي الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • المميز في لعبة Candy crush أنها تتضمن اللغة العربية بجانب اللغات الأخرى وذلك متاح عند تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة.
  • لا توجد مرحلة غير متاحه أو مغلقة لعبة كاندي كراش، فجميع الراجل جاهزة للعب دون شروط مسبقة أو دفع الأموال.
  • بمجرد تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة مجاناً والخوض في المراحل اللعبة سوف تنال الكثير من الجوائز والنقاط التي تؤهلك للعب بكفاءة عالية وبحماس مستمر.
  • والمثير للدهشة في Candy crush  هي تلك الأصوات التي تصدر أثناء اللعب في حالة تدمير الحلوى.
  • تحظي لعبة Candy crush sat بتطورات مستمرة أسبوعياً.
  • بالإضافة إلى ذلك يُمكنك اللعبة مع اصدقائك من خلال مساعدتهم عند تواجدهم في لعبة كاندي كراش، أو اللعب معهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي أون لاين.

عيوب لعبة كاندي كراش Candy crush النسخة القديمة

كما ذكرنا أن اللعبة  مجانيه تمام عند تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة، ولكن في حالة حصولك علي هدايا أو دعم من اصدقائك لا يمكنك أن تفعل هذا الدعم إلا بالاتصال بالأنترنت، دون ذلك لن تحصل علي هذه المميزات:
  • يتوقف تخطي المراحل بناءً علي قدرتك العقلية ومدي توافق الحلوى المتشابهة.
  • قبل التفكير في تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة قد يعتقد بعض الناس أنها صعبة ولا يتوفر بها أي متعه، ولكن الشيء بالشيء يذكر أنها مسلية جداً ولقد ثبت ذلك عدد تحميل لعبة كاندي كراش من متجر جوجل بلاي.
  • من عيوب لعبة كاندي كراش النسخة القديمة أنها في بعض المراحل قد تمنحك فقط عدد معين من الحركات التي يمكنك استخدامها، وهناك مراحل أخري يتم تحديد الفترة الزمنية حتي تحقق الفوز وتنتقل الب مرحلة جديدة.

رابط تحميل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة

تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية من متجر بلاي.

وأخيراً فإن تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة أفضل اختيار لك إذا كنت تريد المتعة والتسلية والاستمتاع بوقتك وخاصة إذا قمت باللعب مع اصدقائك. فهي لعبتي المفضلة ولن يُصيبك الملل أبداً وعن تجربه.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-