أخر الاخبار

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة الأنمي مجانا 2023

 اشتهرت في الفترة الأخيرة تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime في العالم العربي والغربي. فأول من قام بعمل أنمي ومشاهدته في العالم كان يوجد في اليابان ثم انطلق في جميع الدول، فإن جمهور الأنمي لا يقتصر فقط علي الصغار أو الأطفال. بل أصبحت تطبيقات لمشاهدة الأنمي مجاناً حديث جميع الفئات العمرية ومصدر بحث.

والجدير بالذكر أن أفلام الأنمي تتميز بكثرة من الخصائص منها علي سبيل المثال خلق الإثارة والتشويق للمشاهدة بشكل مستمر. ولهذا السبب حظي بإقبال الكثير من الجمهور، وبناءً علي ذلك يوجد الكثير من التطبيقات لمشاهدة الأنمي علي جميع الأجهزة الاندرويد والايفون بالغه العربية.

ولكن أغلب هذه التطبيقات لا تعمل بجودة عالية مع وجود الكثير من الإعلانات. لذلك في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنميAnime مجاناً، نابع معنا.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي مجانا

أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي مجانا

يتبادر إلى أذهان عشاق الأنمي سؤال، هل يوجد تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime مجاناً؟ والإجابة علي هذا السؤال بالطبع نعم. في حقيقه الأمر يوجد العديد من تطبيقات مشاهده أفلام الأنمي Watching anime، منها ما يحتوي علي مميزات ومنها ما يتضمن بعض العيوب. وحتي لا يكون الأمر محير بالنسبة لك، ولكي تحصل علي افضل تطبيق انمي anime مترجم ومجاني. سوف نعرض لك في مقال اليوم بعض البرامج وآلية عملها ومميزاتها وعيوبها حتي تختار ما يناسبك.

1- تطبيق انمي سلاير anime slayer

يعتبر تطبيق أنمي سلاير anime slayer من أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي باللغة العربية والمجانة أيضاً. فهذا التطبيق يحتوي علي مجموعه من أفلام الأنمي والمسلسلات الشيقة والممتعة للغاية، كما يمكن تحميله علي هواتف الاندرويد والايفون بجودة ممتازة.

علاوة على ذلك يحتوي هذا التطبيق من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime علي قوائم وأقسام حتي تسهل عليك عمليه اختيار مشاهده الانمي المناسب والمفضل لك. كما توجد بيه قائمة المفضلة والذي من شأنها أن تحتوي علي كل الأفلام التي تفضلها وتريد مشاهدتها باستمرار وتمييزها.

وأكثر ما يميز تطبيق انمي سلاير anime slayer  لمشاهدة الأنمي أنه مجاني تماماً فلا تحتاج إلى أي رسوم حتي تتمكن من مشاهدته. لا يحتاج علي إنترنت قوي وسريع بل يعمل علي مختلف مستويات سرعه الانترنت لديك. 

بالإضافة إلى ذلك يتميز تطبيق anime slayer بالانتقال السريع والسهل بين قوائمه المختلفة. كما يعد من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime التي لا يتخللها إعلانات مملة مزعجة.

2- تطبيق مشاهدة الانمي Animeify 

من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime باللغة العربية والمترجمة تطبيق animeify فهو من التطبيقات المميزة والمطلوبة من قبل محبي الرسوم المتحركة. كما أنه يحتوي علي الكثير من مسلسلات الانمي المترجم والافلام أيضاً، حيث تظهر لك الأفلام والمسلسلات علي حسب الفئة أو علي حسب تاريخ الإصدار.

كما يضم تطبيق انمي animeify العديد من القوائم التي تساعدك في مشاهدة ما ترغب بيه من الأنمي، منها علي سيبل المثال قسم المفضلة علاوة على قسم المشاهدات اللاحقة وكذلك آخر مشاهده. وأكثر من يميز تطبيق animeify عن باقي تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime هو خاصية المشاهدة المختصرة أو العابرة لكل فيلم او مسلسل انمي يوجد بالتطبيق.

 مما يتيح لك الفرصة في التنقل بينهم والقاء نظرة عابرة عن محتواههم حتي تختار ما تريد مشاهده، وهذا ليضمن لك مشاهده جميلة وممتعه. ولكن ما يقع عائق أمام الكثير من جمهور الأنمي Anime فيما يخص هذا التطبيق أنه لا يعمل إلا علي الهواتف الاندرويد فحسب.

3- تطبيق Funimation لمشاهدة الانمي

تطبيق Funimation من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime المعروفة والمتداولة بين جمهور الأنمي وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. وحتي تتمكن من مشاهده الانمي الجديد والضخم الذي يوجد علي هذا التطبيق يطلب منك دفع رسوم.

بمعني آخر يعمل هذا التطبيق باشتراك مدفوع لكي تحصل علي مشاهده بجوده عالية. ويبلغ قيمه الاشتراك شهرياً 7.99 دولار أو سنوياً 79.99 دولار.

ولكن بالطبع يوجد مشاهدات مجانيه من أجل تجربة الاستخدام، كما يحتوي على مشاهدات مدبلجة  باللغة الإنجليزية أو مشاهدات باللغة اليابانية وهي اللغة الأصل للبرنامج.

 وفي الحقيقية يضم هذا التطبيق كغيرة من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime قوائم عديدة ومختلفة حتي تسهل علي المستخدم التعامل مع تطبيق انمي Funimation. منها علي سيبل المثال الحلقات الجديدة، و الافلام والمسلسلات الاكثر مشاهده وهكذا.

بالإضافة إلى ذلك وحتي يكون التطبيق مميز وخاص يوجد بيه داخل كل انمي معلومات خاصة بيه وهو الوصف، كما يمكنك كتابه اي تعليق علي الانمي وكذلك قرائه العديد من التعليقات السابقة. ومن الانمي المجاني الذي يتيحه التطبيق Cowboy Bebop و كذلك Attack on Titan والكثير من هذه المشاهدات.

4- تطبيق انمي بلاس اكسترا

من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime البسيطة جداً والتي تناسب الأطفال للغاية هو تطبيق بلاس اكسترا. يعمل هذا التطبيق بجودة ممتازة جداً دون اعلانات مزعجة أو انقطاع أثناء التشغيل، فمنذ بداية الحلقة أو الفيلم لآخره يظل بعمل بكفاءة. 

بالإضافة إلى كونه من تطبيقات لمشاهدة الأنمي مجاناً، فهو أيضاً يعمل باللغة العربية وهذا ما يجعله مميزة بالنسبة لعشاق الانمي في الدول العربية. فهو ليس من تطبيقات الأنمي التي تحتوي علي وصف أو ملخص لأي انمي.

 ولكن مثل هذه العوامل لا يأخذها الكثير علي محمل الجد طالما المشاهدة تعمل بشكل واضح وكفاءة عالية. ولكن ما يُعاب علي هذا التطبيق أنه لا يعمل سوأ علي هواتف الاندرويد فحسب.

5- تطبيق سماع الانمي Anime Cloud 

من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime مجاناً تطبيق أنمي كلاود، يحتوي علي مجموعه من أفلام الأنمي والمسلسلات ضخمة للغاية. وأكثر ما يميز انمي كلاود هو إمكانية مشاهدته بدون انترنت بعد تحميله، وحتي يكون تطبيق انمي ممتاز وممتع للمشاهدين تم اضافة قائمه جديدة بجانب القوائم المختلفة التي يحتوي عليها، وهي قائمة الحلقات الجديدة.

ولقد حظيت وجود هذه القائم علي مشاهدات عالية، بالإضافة إلى ذلك قائمة خاصة بإظهار المواعيد إنتاج الحلقات القادمة. كما يمكنه العمل بما يناسب سرعه الإنترنت الخاصة بيك، فهو من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime باللغة العربية. هناك قسم خاص بكل ما يتعلق بالانمي حتي تتمكن من الاطلاع علي كل ما هو جديد في عالم الانمي.

6- تطبيق اينمي Animelek 

يعد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime علي جهاز الاندرويد، يضم تقريباً 2000 من أفلام ومسلسلات الأنمي المختلفة والمترجمة أيضاً. علاوة على ذلك دائم التجديد في أشكال الأنمي وكذلك الأحداث، كما يتيح خاصية تنزيل حلقة جديدة تقوم باختيارها دون الحاجه إلي الاتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي علي جوده يمكنك اختيارها ما بين SD أو HD، فهو من تطبيقات مشاهدة الأنمي التي تقدم وصف خاص لك انمي بجانب الفئة العمرية المتاحة لها مشاهده تلك الانمي. 

7- تطبيق مشاهدة انمي Anime 4 

من تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime المميزة والمستخدمة في عالم الانمي، لاحتوائه علي عدد كبير من محتوي الأنمي الممتع. كما يشمل تقييمات لكل محتوي وكذلك وصف له. حتي لا تختار عشوائياً وانما يكون اختارك قائم علي أساس ومعرفة.

فإن عالم الانمي لا يخلو من العيوب مهما كان تطبيق انمي رائع، والعيب الذي يوجد في برنامج انمي فور هو تلك المواجهة المملة والبطيئة. ولكن أعتقد أن هذا العيوب سوف يتلاشى خلال الاصدارات القادمة. كما يتيح لك الاشتراك بسعر رمزي.

8- تطبيق اينمي Crunchyroll

عند ذكر أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime فلابد أن نذكر تطبيق Crunchyroll  الذي يضم أكثر من ألف انمي للمشاهدة وذلك دون انقطاع المشاهدة وبجودة متناهية. كما يمكن استخدام خاصية البحث حتي تصل إلي الأنمي التي تريد مشاهده بسهولة.

علاوة على ذلك يمكنك رؤية الحلقة بمجرد إنتاجها بساعه من قبل اليابان دون وجود إعلان تزعجك وتعكر صفو مشاهدتك. 

كما يمكنك تحميل اي حلقة حتي تشاهدها وتستمتع بوقتك في حال انقطاع الإنترنت الخاص بك. فهو من تطبيقات لمشاهدة الأنمي مجاناً ولكن حتي تستفاد أكثر من تطبيق انمي مثل Crunchyroll فلابد من الاشتراك.

وبعد تقديم أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي Anime باللغة العربية والتعرف علي كل تطبيق يمكن الآن اختار ما تفضل منهم. حتي تتمكن  من مشاهده ممتعه وعالية الجودة، وإذا قمت بتجربة تطبيقات مشاهده الانمي قم بمشاركتنا تجربتك في التعليقات سوف يسرنا ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-