أخر الاخبار

أرخص 6 مواقع شحن رصيد الألعاب 2023 اون لاين ومجانا

ماهي أفضل مواقع شحن الألعاب مجاناً؟ هذا السؤال يُطرح من قبل عشاق الألعاب الإلكترونية وخاصة تلك الألعاب التي يجولها كثيراً من الإثارة والتشويق والقوة. علي سيبل المثال لعبة ببجي أو فري فاير، وبناءً علي الحماس الذي يسيطر علي لاعب تلك الألعاب يحتاج الانتقال الي مراحل أخري متقدمة في اللعبة. والمؤسف هنا أن الحصول علي تلك المراحل أو الأسلحة أو ملابس وغيرها من الآليات التي تساعدك علي الفوز تكون مدفوعة.

 بمعنى آخر تحتاج إلي دفع رسوم حتي تحصل عليها وتكمل جولتك في اللعب، ولأن هذا يعوق استمتاع اللاعبين سوف نقدم في هذا المقال مواقع شحن رصيد الألعاب وبشكل مجاني تماماً. ونتيجة للتطور التكنولوجي الذي نعيش فيه الآن من تطوير العاب وخصائصها وغيرها، يوجد كثير من المواقع التي تمنحك شحن الألعاب مجاناً ولكن معظمها غير صادقه ومزيفة وقد تتعرض للاحتيال. وحتي لا تقع في فخ تلك المزيفين قد جمعنا لك أفضل 5 مواقع شحن الألعاب اون لاين مجاناً مضمونه جداً.

أرخص 6 مواقع شحن رصيد الألعاب 2023 اون لاين ومجانا

أفضل 6 مواقع شحن الألعاب مجاناً

كما ذكرنا في أعلاه أن الكثير من الألعاب الإلكترونية التي يمارسها الأفراد، تارة علي الهاتف المحمول وتاره أخري علي أجهزة الكمبيوتر قد تحتاج في بعض الأحيان إلي دفع رسوم حتي تتمكن من خوض تلك المرحلة أو استخدام تلك الأسلحة التي توفرها اللعبة. ولأن جمهور هذا الألعاب كبير جداً وأصبحت مشكلة يعاني منها الكثير، قام العديد من المصممين بطريقة احترافيه بتصميم مواقع شحن رصيد الألعاب مجاناً. وحتي نجيب علي سؤال كيف اشحن وصيد للألعاب مجانا؟ فلابد من الاطلاع علي تلك المواقع وهي:-

1- موقع SWAGBUCKS 

يعد موقع SWAGBUCKS لشحن الالعاب مجانا واحد من تطبيقات الربح من مشاهدة الإعلانات. يمنحك هذا الموقع بطاقات مجانية تمام حتي تستطيع شحن جميع الالعاب، بالإضافة إلى  تحقيقك للربح من خلال بطاقات الهدايا التي يمنحك إياها موقع SWAGBUCKS.

والسؤال المطروح هنا هو كيفيه الربح من موقع SWAGBUCKS؟ والإجابة علي هذا السؤال تتلخص في مشاهده بعض الألعاب ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلي استطلاع الرأي، وخوض العديد من المسابقات.

مميزات موقع SWAGBUCKS لشحن الالعاب مجانا

موقع SWAGBUCKS من أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب والذي يعتمده ملايين من المستخدمين في الربح وشحن الالعاب، كما يتميز ببعض الخصائص منها علي سيبل المثال:-

  • الربح بشكل مباشر من خلال هذا الموقع، فمجرد مشاهده فيديو أو القيام بأي آلية أخري تحقق لك الربح  سوف تحصل علي الأموال فوراً.
  • لا يعتمد الموقع علي المحترفين في الالعاب فحسب بل يشمل المبتدئين أيضاً، وذاك من خلال كسب المستخدم  SBS بسلاسة ودون أي معوقات.
  • وعند جمع الأموال يمكنك سحبها بكل سهولة من خلال الطرق المتاحة في الموقع وهي التحويل البنكي وAmazon , Gift card, PayPal  وذلك بسهوله تامه وفي الوقت الذي تريده، لذلك يصنف كونه من أكثر مواقع شحن رصيد الألعاب الفعالة جداً.
  • يمكنك زياده ربحك من خلال دعوة أشخاص آخرين إلي الانضمام في الموقع، وذلك عن طريق ما يسمي ببرنامج الإحالة الذي يوفره الموقع.
  • وحتي تتمكن من شحن الألعاب مجاناً تستطيع دعوة أصدقائك للمشاركة في استطلاعات الرأي وذلك له أثر إيجابي علي ربحك.

2- موقع Swagbucks rewards store 

يمكن الآن وبكل سهوله شحن الألعاب مجاناً عن طريق مواقع شحن رصيد الألعاب التي يستخدمها عشاق ألعاب الاون لاين، ومنها وبجدارة موقع Swagbucks rewards store. والجدير بالذكر أن طريق استخدام ذلك الموقع لشحن الالعاب بسيطة جداً، فمن خلال التسويق أون لاين أو مشاهدة القليل من الفيديوهات أو ممارسة بعض الألعاب. سوف تقوم بربح بطاقات وهدايا يمكنك تحويلها الي أموال من خلال جوجل كارد وامازون وابل ستور وشحن ما تريد من الألعاب الإلكترونية وتستمر في اللعب بكل حماس وقوة.

3- موقع Geteaddle 

يعمل علي الربح من الانترنت وتحويلها لشحن الالعاب مجانا عن طريق استطلاع الرأي وتشجيع العلامات تجارية  من خلال التفاعل معها، ومشاهده مقاطع الفيديو، فعند الانتهاء من المهام المطلوبة  سوف تحصل علي نقاط، وبمجرد تجميع عدد كبير من تلك النقاط يمكنك تحويلها إلي بطاقات تستخدمها في شحن الألعاب المفضلة لديك.بالاضافه إلي ذلك صنف مواقع Geteaddle من أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب مجاناً.

مميزات موقع Geteaddle 

  • سهولة استخدامه حيث يمكن للأطفال الربح من خلاله. 
  • سرعه الحصول علي رصيد بأسرع ما يمكن.
  • قوة الموقع من حيث توفير العديد من التخصصات.
  • سهولة الوصول إلي عروض أفضل لكسب رصيد بطريقه سريعة وسهلة، حتي تتمكن من امتلاك بطاقات وهدايا لشحن الالعاب مجانا.

4- موقع Mist play 

حتي تمتلك رصيد العاب مجانا وتأخذ الكثير من المميزات التي تُكنها تلك الألعاب الإلكترونية، عليك خوض تجربة جديدة مع موقع Mist play. الذي يعد من أسهل مواقع شحن  الالعاب اون لاين، وذلك من خلال استراتيجيات عديدة منها النقاط التي تحصل عليها من خلال الألعاب وتعبئة الجواهر. 

مميزات موقع Mist play  

  • الحصول علي أموال كثيرة مقابل تلك المهام السهلة جداً، ونتيجة لذلك فهو من أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب اون لاين.
  • سلاسة التعامل مع تلك الموقع.
  • علاوة على ذلك، أنه يوفر طرق عديدة للحصول علي تلك الأموال.

5- موقع oonoo لشحن الألعاب

من أفضل مواقع شحن رصيد الألعاب مجاناً الموثوقة 100٪ علي مستوي العالم، حيث يستخدمها معظم لاعبين تلك الألعاب حول العالم فهي مشهوره جداً في شحن رصيد جواهر لعبة فري فاير وغيرها.

والجدير بالذكر عند أداء المهام المطلوبة من تنزيل بعض التطبيقات علي هاتفك المحمول أو مشاهد العديد من مقاطع الفيديوهات أو مشاركه الاصدقاء، لذلك الموقع، سوف تحصل علي نقاط يمكن تحويلها بكل سهولة إلي جواهر خاصة بلعبه فري فاير.

6- موقع code shop 

مواقع شحن رصيد الألعاب كثير ومتعددة منها علي سيبل المثال موقع coda shop الذي يعد من أفضل المواقع التي تعمل علي تقديم عروض ممتازة لشحن الالعاب، ورخيصة للغاية وهذا اكثر ما يميزها عن غيرها من المواقع. بالإضافة إلي ذلك فهو موثوق جداً وأمن للاستخدام، ليس ذلك فحسب بل سهل للمستخدم من حيث التعامل معه من خلال عدم مطالبه المستخدم بإنشاء حساب.

فكل ما عليك أيها القارئ هو اختيار ما تريد شحنه في اللعاب سواء كان مجوهرات أو الأسلحة واختيار الآلية التي يتم من خلالها الدفع، وفي النهاية تسجيل البريد الإلكتروني فقط، وسوف تنال ما ترغب بيه.

وأخيراً يتوجب علينا القول بأن هناك مواقع عديدة لشحن الألعاب مجاناً، وهناك أفضل المواقع لشحن رصيد الألعاب مجاناً في عام 2023 موثوقة. لذلك عليك اختيار تلك المواقع بعناية حتي لا تقع في فخ المحتالين والمواقع غير الصادقة، فذلك الموقع تمنحك شحن مجاني من خلال بطاقات وهدايا بطريقة سهلة دون اي خبره. وذلك حتي تمارس الألعاب الإلكترونية المفصلة لديك دون دفع أي رسوم وبشكل مجاني تماماً، قم الآن بالاستمتاع بتلك المواقع وشاركنا تجربتك سوف يسعدنا ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-