أخر الاخبار

شرح وتحميل برنامج بيكس آرت PicsArt لتعديل الصور والفيديوهات

في العصر الماضي كان تعديل الصور وتصميمها مقتصر فقط علي المختصين في هذا المجال، ولكن في العصر الحالي أصبح هذا الأمر في غاية السهولة ولا يحتاج لأي دراسات أو خبره سابقه في هذا المجال، فقط شرح وتحميل برنامج PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية قادر علي تحرير الصور وتصميمها بدقه متناهيه وجودة ممتازة، بالإضافة إلي ذلك متوفر علي الهاتف المحمول، وبناءً علي إنتاجية هذا البرنامج الرائعة والمميزة في تحرير الصور أصبح الطلب عليه كثير جداً من قبل المهتمين بتحرير الصور في متجر جوجل.

شرح وتحميل برنامج بيكس ارت PicsArt لتعديل الصور وتصميم الفيديوهات


شرح وتنزيل برنامج PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية

• برنامج PicsArt المتخصص في تعديل الصور لتصبح صور متميز ومتألقة وبشكل احترافي، التطبيق ليس متخصص في تصميم الصور فقط ولكن تصميم مقاطع الفيديو أيضاً سوأ كانت مقاطع قصير او طويلة، علاوة على ذلك يوجد كثير من التطبيقات في هذا المجال، ولكن يظل تطبيق PicsArt هو المميز من قبل مستخدمين هذه التطبيقات.

• بالإضافة إلى ذلك يعد تنزيل تطبيق  بيكس ارت هو الافضل لدي المبدئيين الذين لا يمتلكون أي خبره سابقة في تصميم الصور والفيديوهات، وأكثر ما يميز هذا البرنامج أنه مزيج مختلط بين سهولة في الاستخدام والتصميم وبين احترافيه في إنتاج الصور، وذلك لأنه يتيح إمكانيات وخصائص ممتازة تساعد علي عمل صور رائعة وبشكل مجاني تماماً.

• كما يمكنك مشاركه كافة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحريرها من قبل البرنامج لجميع اصدقائك علي منصات التواصل الاجتماعي، ويحتوي علي الكثير من التأثيرات والخصائص المتميزة، كما يحتوي تطبيق بيكس آرت علي مجموعه من المميزات التي تجعلك تختاره دون غيره في تصميم الصور.

مميزات تحميل تطبيق  بيكس ارت PicsArt

كما ذكرنا مسبقاً أن برنامج PicsArt يتملك الكثير من المميزات التي جعل له الأولوية في التحميل والتطبيق، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. شرح وتحميل برنامج PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية من أروع التطبيقات المتوفرة علي منصات التحميل في متجر جوجل بلاي واي منصة أخري، بالإضافة إلي خاصية تحميلة وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. كما يوجد به مجموعه كبيره من الإمكانيات التي تجعله قادر وبكفاءة علي إنتاج صور بشكل محترف، ومن هذه الخصائص الاستنساخ وأدوات الحركة والقص وغيرها من الأدوات الفعالة جدا ً في خلق مقطع فيديو او صورة بشكل رائع وأنيق للغاية.
  3. علاوة علي ذلك، الإمكانية الخاصة بالقص التي يحتوي عليها التطبيق يوجد بها الكثير من الأشكال الهندسية وغير الهندسية، حيث يمكنك قص اي شكل سوأ قلب أو نجمة أو مربع أو خماسي أو اي شكل أخري.
  4. كما تتوفر استخدام خاصية القص علي تطبيق PicsArt بشكل تلقائي اغلب الوقت، اي يتغير نمط العرض في التطبيق بشكل تلقائي بمجرد قص الصور.
  5. شرح وتحميل برنامج PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية يحتوي علي خاصة جهة النظر، والتي تعمل بشكل فعال في تغير وتبديل الزاوية المسؤولة عن ميلان النظر وذلك يتم بطريقة افقيه أو عموديه.
  6. كما يحتوي برنامج بيكس آرت علي خاصة اظهار الوجه أو الهيكل الذي تريد فقط برزه من خلال الصورة الخاصة بك، وعدم اظهار او إظهار بشكل غير واضح لباقي معالم الصورة.
  7. ومن أفضل ما يميز برنامج بيكس آرت هو التحكم التام في إنتاج الصور من حيث الالوان وتأثيرها ومدي قوتها وبروزها وكذلك مدي تخفيها ودرجه السطوع والتباين أيضاً، بالإضافة إلي مجموعه التأثيرات الرائعة التي لها دور مهم جداً في إنتاج صور أنيقة وجميلة.
  8. كما يتضمن هذه التطبيق علي مجموعه مختلفة وكبيره من الأدوات علي سيبل المثال أداة هير كلر و أداه تبيض الاسنان، ولون العين وكل هذا واكثر من أدوات التجميل المميزة.
  9. كما يتيح شرح وتحميل برنامج PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية إمكانية استعمال ملصقات وصور بسيطة جدا تزيد من روعه تصميم الصور، وايضاً يمكن التحكم بها من خلال هذا البرنامج سوأ تغير الاتجاهات أو حجم هذه الملصقات، كما يتيح وضع اي صوره لديك علي انها ملصق.
  10. يتيح بيكسارت  لمستخدميه خاصة الكتابة علي اي صوره باللغة وتحديد الخط الذي يريده المستخدم، كما يوفر خاصة تبديل الوان هذه الخطوط من خلال إعدادات التطبيق، بالإضافة إلى اختيار درجة اللون بالضبط وليس مجرد اختيار للون اي يمكنك التحكم أيضا في الخطوط والألوان المستخدمة في هذا التطبيق.
  11. من اجمل مميزات بيكس آرت ميزة دمج أكثر من صورة في لوحه أو صورة واحدة، كما يحتوي علي فرشة وأدوات من اجل الرسم علي الصور او تصميم اي شكل وذلك يتم بكل سهولة أناقة.

سلبيات تطبيق بيكسارت PicsArt

برنامج بيكس آرت كغيره من البرامج والتطبيقات التي تحتوي علي مميزات وعيوب، وبرغم من مميزات وإمكانيات هذه التطبيق إلا أنه يوجد به عيوب وسلبيات ومنها:

• كثرة الاعلانات التي تخلل استخدام هذا التطبيق، والتي من شأنها أن تسبب الممل والانزعاج لدي المستخدم.

• من ضمن سلبيات تطبيق PicsArt أنه لا يعمل بشكل مجاني دائماً، وذلك لأن هناك العديد من الأدوات والتأثيرات المختلفة والمتنوعة لا يتم استخدامها الا عند الدفع.

• من عيوب تطبيق بيكس آرت أنه هذه الأدوات والتأثيرات التي يحتوي عليها لا تعمل بشكل منظم ومنسق.

• بالإضافة إلى بعض الأدوات التي يمنحها التطبيق بشكل مجاني ولكن لا يمكن استخدامها الا عند الاتصال مباشرا بالأنترنت.

كيفية تنزيل برنامج PicsArt  بيكس ارت برابط مباشر

• يمكنك تنزيل تطبيق PicsArt مباشراً من خلال الرابط الخاص به من متجر بلاي.

• هناك بعض الاختيارات المتاحة لك عند تحميلة، ولكن ينصح أن ينزل من مايكروسوفت، تحميل برنامج بيكس ارت من مايكروسوفت.

تنزيل بيكس ارت للايفون من متجر اب ستور.

ويمكن تحميل برنامج  PicsArt من الموقع الرسمي للتطبيق.

• قم الضغط علي أيقونة أمر الحصول.

• انتظر قليلا عند تحميل التطبيق وتثبيته علي الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• بعد التأكد من تثبيت التطبيق اضغط علي أيقونة بدء.

• ويشترط لفتح التطبيق تسجيل بياناتك حتي يمكنك استخدامه مباشراً، مثل ادخال حسابك الالكتروني ومثل هذه البيانات.

• وعند الانتهاء من هذه الخطوة يفتح التطبيق علي الفور، كما يمكنك اختيار اللغة التي تريدها سواء اللغة الإنجليزية أو اللغة العربية وذلك من خلال إعدادات التطبيق .

أسئلة شائعة حول برنامج PicsArt

يتساءل كثير من الناس حول مجموعه من الأسئلة المتعلقة بتطبيق بيكس آرت ومن أهمها ما يلي:

• هل تطبيق PicsArt يعمل بشكل مجاني؟

نعم، عند شرح وتحميل برنامج PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية يعمل بشكل مجاني دون مقابل، ولكن لكي تمتلك مميزات وخصائص أكثر وافضل لتصميم صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك فلابد أن تدفع مقابل مادي للحصول علي هذه الإمكانيات الإضافية.

• كيف يمكنني مشاركة الصور علي برنامج بيكس آرت؟

عملة مشاركه الصور ومقاطع الفيديو مع اصدقائك المصممة من خلال بيكس آرت عملية بسيطة جداً، فقط تتطلب منك حفظ الصورة او مقطع الفيديو، ثم الضغط علي أيقونة مشاركة، واختر منصة من منصات التواصل الاجتماعي المتوفرة علي هاتفك.

وفي الختام، شرح وتحميل برنامج بيكس ارت PicsArt لتعديل الصور وتصميم جميع الفيديوهات باحترافية تطبيق فعال جداً ورائع يتكون من مجموعه فلاتر وأدوات لها دور كبير في تصميم الصور والفيديوهات بشكل احترافي، وهذا ما تحدثنا عنه في هذا المقال بالإضافة إلي مميزات هذا التطبيق التي لا تحصي من تأثيرات ودمج صور وتحكم في الوان وخطوط الصورة وأكثر، بالإضافة إلي العيوب التي يحتوي عليها التطبيق والتي تعد قليلة جدا مقارنتاً بمميزاتها، كذلك أشرنا إلي امكانيه تنزيل برنامج PicsArt .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-