أخر الاخبار

شرح موقع خمسات والعمل والربح من الخدمات المصغرة في خمسات

شرح موقع خمسات ( Fives for freelance work) الربح من الخدمات المصغرة في خمسات، يعتبر موقع خمس خمسات للخدمات المصغرة من المواقع المهمة جداً التي تعمل بشكل أساسي وكامل فقط من أجل العمل الحر، بمعنى آخر هو موقع يعمل علي عرض وبيع الخدمات البسيطة جداً، بالإضافة لذلك: يوفر هذا الموقع الدعم للمواطنين العرب علي تحقيق ربح بناءً علي مهاراتهم ومعرفتهم المحترفة في عمل خدمه معينة، كما يوفر لأصحاب شراء الخدمة سعر بسيط جداً ومناسب له.

شرح موقع خمسات والعمل والربح من الخدمات المصغرة في خمسات


شرح موقع خمسات

كم تربح من خمسات؟

 في بداية العمل علي موقع خمسات freelance، يكون سعر الخدمة الواحد ٥ دولار ، ولا يكون هذا السعر الأخيرة لبيع الخدمات، ولكن مع التعلم أكثر في مجال الخدمة التي تقدمها، والتطور فيها وتقديمها بشكل محترف، وجوده عالية قد يصل سعرها اللي ٢٠٠ دولار ويمكن أعلى من ذلك والربح في خمسات متزايد.

كيف يعمل موقع خمسات؟

بما أن الموقع يعمل على توصيل البائع بالمشتري والتنسيق بينهم وكثير من هذه الخدمات التي يقدمها خمسات بينهم، نتيجة لذلك: يتم خصم ٢٠٪ من أرباح البائع للموقع، علي سيبل المثال في حالة بيعك خدمه تساوي ٥ دولار فما يصلك هو فقط ٤ دولار ، والباقي يأخذه الموقع كعمولة علي ما يقدمه.

متي استطيع سحب ارباحي من خمسات؟

يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى ١٠ دولار أقل من ذلك المبلغ لا يمكنك للحصول عليها، أو استعمالها في شراء خدمات أخرى تريدها من خلال الموقع، علاوة على ذلك: تستطيع بيع وشراء أي خدمه علي موقع خمسات بواسطة حساب شخصي واحد.

هل موقع خمسات موثوق؟

يعمل الموقع على تأمين حق كلا من البائع والمشتري، عن طريق وضع شروط صارمة جداً في حالة عدم الالتزام بها مثل عدم استخدامك هذا الموقع مرة أخرى بالإضافة إلى حجب مكاسبك، لذلك ينصح أي شخص يريد العمل على موقع خمسات قراءة الشروط بدقة عالية والحرص على الالتزام بها.

طرق الدفع واستقبال الأموال على موقع خمسات

أولاً: فيما يخص المشتري

لا بد عند بدء استخدامك هذا الموقع عمل حساب باي بال أو بواسطة البطاقات الائتمانية وغيرها من الطرق المضمونة الأمنة، علاوة علي ذلك: يمكن لكل مشتري يستخدم خمسات شحن حسابه من قبل، حتى يتمكن من شراء ما يريده من هذه خدمات على الفور.

ثانياً: فيما يخص البائع

عند بدء العمل في الموقع أن يمتلك بائع الخدمة حساب باي بال وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها الحصول على أرباحه، أو من خلال وكلاء الدفع، في حالة عن عدم امتلاك البائع حساب paypal ونظراً لكثرت المشكلات التي تواجه البائع والمشتري عليه، فيمكن الاستعانة بوكلاء الدفع0

 ويتمثل هذا في شخص يعمل كطرف وسيط بين البائع والمشتري من خلال الاتفاق مع البائع بتحويل مكاسبه علي حساب باي بال الخاص بالوكيل الدفع، ثم نقل هذه الأرباح إلى البائع بالطريقة التي تناسبه، ولا تكون هذه الخدمة مجاناً، بل يحصل هذا الوكيل على عملة مقابل ما يقدمه، كما يختلف سعر الوكيل إلى وكيل آخر.

ما هي نوعية الخدمات التي يمكنك تقديمها على خمسات؟

يعرض الموقع خدمات معينة وعامة يمكنك الاختيار منها علي حسب ما تستطيع تقديمه، ولكل علي وجه العموم يمكنك عرض أي خدمه تستطيع تقديمها بحرفية ودقه عالية طالما هناك إقبال علي هذه الخدمة والربح من الخدمات المصغرة في خمسات، فمن ضمن التصنيفات التي تعرضها خمسات لمستخدميها ما يلي:

  1. أعمال وتشمل خدمات صوتية ومالية، وتجارة إلكترونية. وغيرها.
  2. استشارات قانونية.
  3. برمجة.
  4. تدريب أونلاين فيما يخص المهارات وغيرها.
  5. يوجد قسم تسويق إلكتروني لدي موقع خمسات
  6. تصميم ويشمل تصميم صورة أو فيديو أو لوجو.
  7. قسم يخص التقني مثل حل صعوبات الويندوز وغيرها.
  8. قسم خاص الكتابة والترجمة ويضم كتابه مقالات أو قصص ، وترجمه من العربية إلى الفرنسية وغيرها من اللغات والخدمات.

واذا كنت تستطيع فعل شيء غير متوفر بالاسم في الأقسام التي يتيحها الموقع من بين الأقسام، قم باختيار الاسم العام الذي تندرج عليه ما تريد العمل بيه، ثم ادخل ما عملك تحته.

مميزات موقع خمسات

  • أفضل خاصية يعمل علي تقديمها الموقع هي اتاحة فرصة لكل شاب عربي يود أن يصنع دخلا ماديا عن طريق الانترنت، ليس هذا فحسب فخمسات لا تشترط علي البائع الذي يود جني الأرباح من الموقع اي شروط بها علاقة بالمؤهل أو خبرات سابقة أو سن معين.
  • بالإضافة لذلك، لا يشترط أن تنتمي الي فئة اجتماعيه معنيه، فهذا الموقع  لا يضع تعقيدات وشروط مثل باقي الأعمال التي يمكن أن تجني منها المال، فقط وان كنت لا تمتلك اي شيء عليك الدخول في هذا العمل الصغير وتطوير نفسك وسوف تكسب المال.
  • كل ما عليك أن تعثر علي خدمه مطلوبة لدي أصحاب الأعمال أو المشتري، وبمجرد أن تجدها عليك معرفة كل شيء عن هذا الخدمة وتعلمها بشكل احترافي حتي تقدم خدمه  بجوده ممتازة، وهذا يعود بدورة بالإقبال  عليك من قبل مشترين هذه الخدمة.
  • كما يوفر السهولة والبساطة في المعاملة من خلاله بين البائع والمشتري، بالإضافة إلي أنه امن جدا يضمن الحقوق لهما، ونتيجة لذلك: يعرض البائع خدمته بكل سهولة وتنفيذها أيضاً، وبالنسبة للمشتري فيسهل عليه المعاملة بجوده عالية وفي الوقت الذي يريده، علاوة علي ذلك النظام والتنسيق الذي يوجد في الموقع منذ البداية يعمل علي تقليل الوقت والجهد لكلامها.
  • حيث يتملك كل شخص مهاره فطرية أو مكتسبة في بعض الأحيان ويجُيد عملها بمهاره عالية، فقد عليك أن تجد هذه المهارة وتبرزها علي شكل خدمه يمكن أن يستفاد منها الآخرين مقابل القليل من المال
  • وأكثر ما يتميز بيه موقع خمسات هو أنه متاح باللغة العربية، وهذا يسهل علي  الأشخاص الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية المعاملة معه.

نصائح الربح من موقع خمسات

  1. أجعل الجودة هي هدفك الأول والأساسي.
  2. تعامل مع عملاءك باحترافية.
  3. اسعي دائماً لتطوير مهاراتك وتعلم اشياء جديدة.
  4. قم بعرض خدمتك علي منصة خمسات، بحرفية وأسلوب جذاب.
  5. التزم بالشروط الخاصة التي يضعها موقع.
  6. لا تعرض خدمه لا يمكن تنفيذها جيد وبمهارة.
  7. استفاد من برنامج تقاسم الأرباح الخاصة الموجودة في الموقع .
  8. .اظهر كمتخصص في المجال الذي اخترته، هذا يجعل الإقبال عليك اكثر من قبل المشترين.
  9. قم بتقديم أكثر من خدمه.
  10. ضع خطة تسويقية واعمل علي اتباعها بدقة.

طريقة التسجيل في موقع خمسات

  • توجه مباشراً إلي رابط الدخول الخاص بموقع خمسات.
  • قم بتسجيل المعلومات الشخصية المطلوبة، مثل اسمك، والباسورد " كلمة المرور"، والبريد الخاص بك.
  • سوف يرسل اليك رسالة من الموقع علي البريد الالكتروني حتي تتأكد من فاعلية تسجيلك.
  • من ثم قم باختيار الخدمة التي تريد تقديمها وابدء العمل وجني الارباح.

في النهاية، موقع خمسات موقع عربي الأصل يتيح للشاب في الوطن العربي بأجمع العمل عليه من اول ٥ دولا إلي أضعاف هذا المبلغ، ويزيد المبلغ نتيجة لكافة العمل ودقته، وايضاً طريقة تعامل البائع مع المشتري والالتزام بمواعيد تسليم الخدمة لها دور كبير وإيجابي في الحصول علي ارباح وشهرة أيضا بين المستخدمين، بيع هذه الخدمات الصغيرة توفر مجهود ووقت لكلا من البائع والمشتري، بالإضافة لذلك: حصول المشتري علي خدمه في وقت قصير وسعر مناسب له وبجوده ممتازة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-